رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير الزراعة: لجنة فنية لتطوير مشروع غرب المنيا

الخميس 28/يونيو/2018 - 06:36 م
الدكتور عز الدين
الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة
أميرة سالم
طباعة
قال الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن مشروع غرب المنيا ليس مشروعًا فاشلًا كما يروج البعض، لافتًا إلى أن هناك جهدًا كبيرًا بذل في هذا المشروع، لتوفير البنية التحتية، لافتا إلى أن مشروع غرب غرب المنيا يحتوي مزرعة إنتاج حيواني مبشرة.

وأوضح أبوستيت خلال ندوة نقاشية بعنوان "استدامة الزراعة المتكاملة"، بالقاعة الرئيسية بالمركز الإقليمي للأغذية والأعلاف بمركز البحوث الزراعية، أن هناك لجنة علمية حاليا تحدد نقاط القوة والضعف في المشروع، وبناء على تقرير اللجنة سيتم وضع خطة تنفيذية محددة المواعيد والاستلام، مضيفا " ونبدأ الموسم الشتوي ببدائل متنوعة".

وأشار وزير الزراعة، إلى أنه بالنسبة للتشجير في مشروع غرب غرب المنيا، من الصعب الانتظار 3 سنوات في غرب غرب المنيا لبدا المشروع، لافتا إلى أن أهم نقطة لاحظها من زيارة للمشروع الأسبوع الماضي، هي أن القائمين على المشروع لديهم إصرار وعزيمة على معاودة المحاولات في المشروع.

وأكد أبو ستيت، أنه من المعروف في المشاريع الزراعية إمكانية أن تواجه العديد من الظروف المعاكسة، خاتما حديثه بقول الله تعالى " أَأَنتُمْ تَزْرَعُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِعُونَ".

 
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟