رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وزير التنمية المحلية: "السيسي" وجه بتوفير فرص عمل للشباب

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 02:59 ص
وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي
أمجد عامر
طباعة

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، على التزام الوزارة بتنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة التعاون والتنسيق المستمر مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص لخلق فرص عمل للشباب، والاستفادة من خبراتهم في تنفيذ مشروعات تنموية مستدامة تعود على المواطنين بالنفع، بما يساهم بالارتقاء بجودة حياتهم.

وقال اللواء محمود شعراوي: إننا لدينا مشروعات استثمارية في الوزارة والمحافظات بدراسات جدوى لكل مشروع، لافتا إلى أن تقدير الوزارة لحجم العمل الذي يقوم به اتحاد المستثمرات وجمعية سيدات الأعمال بالمحافظات.

وأوضح الوزير أهمية التسويق للمنتجات البيئية المتميزة في المحافظات والدور الذي يمكن أن يقوم به الاتحاد في دعم الفرص التسويقية، مشددًا على ضرورة تعظيم الاستفادة من الموارد الطبيعة في المحافظات، وإقامة صناعات عليها، خاصة في ظل التسهيلات الكبيرة التي تقدمها الدولة لتشجيع الاستثمار والمستثمرين وتحسين مناخ الاستثمار في المحافظات.

وأكد شعراوي أن الحكومة بكافة وزاراتها ومؤسساتها تعمل لخدمة المواطن، مؤكدًا على اهتمام القيادة السياسية والحكومة بمحافظات الصعيد لتحقيق نقلة نوعية في حياة مواطنيه والارتقاء بمستوى المعيشة وإقامة مشروعات في كافة المجالات لتوفير فرص عمل للشباب.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى إمكانية تنفيذ دورات تدريبية للعاملين في مجال الصناعات الصغيرة والمتناهية الصغر بالتعاون مع الاتحاد في مركز التنمية المحلية بسقارة.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟