رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

آخرهم رئيس حي الدقي.. البوابة نيوز ترصد جهود هيئة الرقابة الإدارية

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 11:32 م
البوابة نيوز
محمد صفوت
طباعة
كأعين الصقر تترصد لكل ما هو فاسد، تصول وتجول في كل مكان لتطهير المجتمع المصري من ضعفاء النفوس اللذين يسلكون سبل الشيطان، مستغلين مناصبهم في السرقة والاستيلاء علي حقوق ليست مشروعة لهم، يعتقدون بأن مناصبهم حصنا منيعا يختبئون ورائها، لكن هناك صقور تحلق وتحدق النظر الي اعمالهم الفاسدة، هيئة الرقابة الإدارية التي لا تكل ولا تمل عن ضرباتها لكافة محاولات الفساد في المجتمع، من أجل ذلك حرصت "البوابة نيوز"، على تقديم كشف لمتابعيها عن جهود هيئة الرقابة الإدارية، بإشراف الوزير محمد عرفان خلال الثلاثة أشهر الماضية.

رئيس حى الدقى
رئيس حى الدقى
ضبط رئيس حي الدقي متلبسًا بتقاضي رشوة
ألقت هيئة الرقابة الإدارية، القبض على رئيس حى الدقى، وصاحبي شركة مقاولات وأحد الوسطاء يعمل فى مجال المحاماة، وذلك بعد طلب وتقاضي رئيس الحى مبلغ 250 ألف جنيه، ووحدة سكنية بشارع البطل أحمد عبدالعزيز بلغت قيمتها حوالى 2 مليون جنيه من مالكى العقار.
وذلك فى مقابل تغاضى رئيس الحي عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات البنائية للعقار والتي تستوجب إزالتها وتحقق أرباحًا دون وجه حق لهؤلاء المقاولين بما يزيد عن 10 ملايين جنيه، وذلك على سبيل الرشوة من صاحبي إحدي شركات المقاولات، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم.
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سقوط مافيا الوقود المدعم
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على تشكيل عصابي يتكون من مسئولي تسجيل شحنات الوقود، وأفراد الأمن، والنقل بشركة الجمعية التعاونية للبترول (التعاون)، بالإضافة إلى مسئول العهدة بأحد الجراجات التابعة لهيئة النقل العام بمحافظة القاهرة، لتسهيلهم جميعا استيلاء أحد تجار القطاع الخاص على المواد البترولية المدعومة من الدولة بنحو 200 ألف لتر من السولار شهريا تدعمها الدولة بقيمة 840 ألف جنيه، مقابل حصولهم على مبالغ تزيد على الـ600 ألف جنيه شهريا على سبيل الرشوة. 

آخرهم رئيس حي الدقي..
القبض علي مدير إدارة فاقوس الاجتماعية لاختلاسه مليون جنيه
نجحت هيئة الرقابة الإدارية فى ضبط مدير إدارة فاقوس الاجتماعية، لاختلاسه مبالغ مالية من حسابات المعاشات المخصصة لعدد من مستفيدى مشاريع برامج الحماية الاجتماعية "تكافل وكرامة"
وقام المتهم بذلك عن طريق بطاقات الصرف الإلكترونية الخاصة بالمستفيدين لعدة أشهر قبيل تسليمها لأصحابها، أو المرتدة التى لم يتم تسليمها للمستفيدين، وبمواجهته اعترف وقرر سداد المبلغ المختلس الذى بلغ نحو مليون جنيه
آخرهم رئيس حي الدقي..
القبض على 4 قيادات بالتموين لتلقيهم رشوة 2 مليون جنيه
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من إلقاء القبض على اللواء علاء فهمي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومدير مكتبه، وكذلك القبض على كل من المتحدث الرسمى للوزارة، ومستشار الوزير للاتصال السياسى بمجلس النواب داخل مقر وزارة التموين لتقاضيهم رشاوى مالية تجاوزت المليونى جنيه من كبرى شركات توريد السلع الغذائية مقابل إسناد أوامر توريد السلع عليها، وتسهيل صرف مستحقاتها.
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
موظف الشهر العقاري بالإسماعيلية 
وفي محافظة الإسماعيلية نجحت هيئة الرقابة الإدارية في إلقاء القبض على (م.إ) المسئول الفني بإدارة السجل العيني بمكتب الشهر العقاري بمحافظة الإسماعيلية لتلاعبه في المستندات والبيانات الموجودة بالإدارة بقيمة ٣،٥ مليون جنيه.
آخرهم رئيس حي الدقي..
ضبط ممرضتين بمستشفى جامعي استوليا على أدوية بـ1.5 مليون جنيه

البحث وراء الثراء وجمع الأموال حول ممرضتين بقسم الأورام بمستشفى الجامعي الرئيسي بأحد المحافظات الإقليمية من ملائكة الرحمة إلى تجار في أدوية الفقراء، بعد أن استوليتا على أدوية بلغت قيمتها مليون ونصف جنيه.
آخرهم رئيس حي الدقي..
ضبط مراجع حسابات بإحدى الجامعات لاختلاسه 380 ألف جنيه
كما ألقت هيئة الرقابة الإدارية، القبض على "ي.ع" مراجع الحسابات بالوحدة الحسابية الرئيسية بأحد الجامعات بنطاق مدينة القاهرة لقيامه باختلاس مبلغ حوالي 380 ألف جنيه من حسابات الرواتب الخاصة بأعضاء هيئة التدريس لكلية الطب بنين عن طريق إضافة مبالغ بالزيادة الى استمارات الصرف.
ضبط مسئول بالإسكان لتقاضيه رشوة من رئيس مكتب صحيفة قومية بالغربية
تمكنت الهيئة من القبض على "ي.ف" مدير ادارة العقود بمديرية الإسكان بمحافظة الغربية متلبسا بتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة من رئيس مكتب أحد الصحف القومية بالمحافظة.
وجاءت الرشوة مقابل قيامه بزيادة عدد الإعلانات التي تعلن عنها المديرية بالجريدة بدلًا من نشرها بالبوابة الالكترونية، وقد أسفرت التحريات عن اتباعه ذات الأسلوب مع باقي مسئولي مكاتب الصحف القومية بالمحافظة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟