رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

زحام مروري بسبب زيادة الأحمال بالقاهرة والجيزة

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 08:18 ص
البوابة نيوز
جمال عبد العال
طباعة
شهدت معظم الطرق والمحاور والميادين والشوارع الرئيسية والفرعية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متحركة، تزامنًا مع بدء ساعات الذروة الصباحية، وسط انتشار الخدمات المرورية على كافة المحاور والميادين على مستوى المدينتين، ومراقبة الطرق بالكاميرات التابعة للإدارة العامة لمروري القاهرة والجيزة.
وظهرت كثافات متقطعة أعلى محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدني، وكذلك الأمر بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي.
وشهد كوبرى أكتوبر كثافات متحركة أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب زيادة الأحمال، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري. 
وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو أمام المتجه من الجيزة حتى القاهرة، وكذلك أعلى كوبرى عباس أمام المتجه من الجيزة، ويفضل التوجه لكوبرى أكتوبر أو الجامعة كبديل جيد، وشهد شارع الهرم ظهور الكثافات المرورية بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات حادة بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.
كما ظهرت كثافات متقطعة بمحور الثورة أمام المتجه لطريق السويس الصحراوى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر لنفق الأزهر، ومناطق وسط المدينة، ويفضل التوجه لمحور المشير طنطاوي كبديل جيد لحين تصفية الكثافات المرورية من الطريق، كما ظهرت كثافات بمحور التسعين أمام المتجه من القاهرة إلى محور المشير بسبب زيادة الأحمال وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.
وأعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، ظهرت كثافات مرورية وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.
وشهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟