رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بنك القاهرة و"المنيا" يوقعان بروتوكولًا لتسويق أصول المحافظة

الإثنين 25/يونيو/2018 - 06:11 م
بنك القاهرة
بنك القاهرة
محمد يحيي
طباعة
أعلن طارق فايد، رئيس بنك القاهرة، عن توقيع بروتوكول تعاون مع محافظة المنيا، لدعم وتسويق واستثمار الأصول المملوكة للمحافظة بحضور اللواء عصام الدين البديوي، محافظ المنيا.
وأضاف "فايد" في تصريحات له، اليوم الإثنين، أن التوقيع يعد خطوة لفتح آفاق جديدة واستغلال كفاءة البنك الفنية، لتقديم خدمات مصرفية متنوعة لأهالي المنيا، موضحًا أن جار التنسيق علي مجموعة عمل من الجانبين لتمويل المشروعات بما يتوافق مع رؤية البنك ويتلائم مع استراتيجية الدولة لمبادرة الشمول المالي.
وأوضح " فايد"، أن هناك استراتيجية بالبنك لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتشجيع الشباب علي تنبي ثقافة ريادة الأعمال وانشاء مشروعات ناجحة وهو ما يعكس اهتمام الدولة بتشجيع التنمية المستدامة.
وأكد اللواء عصام البديوى أهمية تلك الاتفاقية لتحقيق الاستفادة القصوى من خبرات بنك القاهرة باعتباره واحدًا من أكبر البنوك العاملة بالقطاع المصرفى ويمتلك أكثر من 230 فرعًا ووحدة مصرفية منتشرة فى مختلف محافظات الجمهورية.
وأضاف البديوي، أن بنك القاهرة يمتلك خبرة واسعة فى مجال إدارة وترويج الأصول العقارية"، موضحًا امتلاك المحافظة للعديد من الأصول فى شكل أراضى ووحدات تجارية وإدارية وسكنية ومواقف السيارات والأسواق وغيرها من الأصول بما يسهم فى تحقيق التنمية الشاملة على أرض المحافظة وتحقيق أفضل استغلال لمواردها.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟