رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إضراب سائقين بالدقهلية بسبب التعريفه الجديدة

الإثنين 25/يونيو/2018 - 12:41 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
سيرت إدارة مرور الدقهلية اليوم الاثنين عددا من الأتوبيسات الخاصه التابعه لبعض الشركات الخاصة والأندية الرياضية لعدد من الخطوط العمومية والداخلية بعد قيام العشرات من السائقين بموقف طلخا العمومى بالدخول فى إضراب عن العمل والامتناع عن توصيل المواطنين اعتراضا على التعريفه الجديده للاجره.
وكان العقيد ممدوح الحصى مدير إدارة مرور الدقهلية قد تلقى بلاغ من عثمان السيد عثمان رئيس مركز ومدينة طلخا يفيد بقيام العشرات من العاملين على خط المنصورة دمياط وبعض الخطوط الاخرى بالاعتراض على التعريفه التى اقرها الدكتور احمد الشعراوى محافظ الدقهلية وامتنعوا عن توصيل المواطنين مما ادى الى التكدس داخل الموقف.
وانتقل المقدم اسلام رمزى والمقدم حاتم طه وكيلا ادارة مرور الدقهلية والمقدم شريف شعيشع رئيس مباحث المرور وهانى سليمان نائب رئيس مركز ومدينة طلخا للموقف وجرى الاستعانه بعدد من سيارات شركة الدلتا للأسمدة وبعض الانديه الرياضيه وكذا الاستعانه بعدد من سيارات خط شربين المنصورة لمواجهة اضراب السائقين.
من جهته اكد الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية ان الايقاف وسحب التراخيص مصير كل سائق يمتنع عن توصيل المواطنين وإدخال سيارات جديدة بدلا عنها حيث يوجد سيارات كثيره فى قائمة الانتظار مشددا على ضروة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
واضاف الشعراوى ان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء شدد على ضرورة المواجهه بكل حسم وحزم لأى سائق يحاول التلاعب بالتعريفه المقرره مشيرا الى ان المحافظه راعت فى اقرار التعريفه الجدديه النسبه التى تتناسب مع المواطن وتالسائق والارتفاع فى اسعار الوقود.
واشار الى انه قد تم سحب تراخيص 70 سياره ما بين تاكسى وميكروباص وسيرفيس لمدة 3 شهور لمخالفتهم التعريفيه المقرره وامتناعهم عن التوصيل وعدم تشغيل العداد لسيارات التاكسى منذ بدء تطبيق التعريفه الجديده حتى الآن.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟