رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الثانوية العامة 2018.. بدء امتحان الديناميكا والأحياء وعلم النفس بالشرقية

الأحد 24/يونيو/2018 - 09:21 ص
البوابة نيوز
سمير ابراهيم
طباعة
بدأ طلاب الثانوية العامة بالشرقية أداء امتحان مادة الأحياء للقسم علمي علوم والديناميكا لقسم علمي رياضة وعلم النفس للقسم الأدبي، وذلك أمام 113 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية وسط إجراءات أمنية مشددة.
وأكد رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم توفير سبل الراحة والأمان للطلاب وتهيئة المناخ المناسب لأداء الامتحان بسهولة ويسر.
وأوضح أن محافظ الشرقية وجه كل الأجهزة المعنية ومسئولي التربية والتعليم بمتابعة وتأمين سير امتحانات الثانوية العامة بمختلف المدارس وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ومواجهة أي مشكلات من شأنها الإضرار بالعملية الامتحانية.
وقال: "تم التنسيق مع قوات الأمن لتأمين اللجان والعمل على منع الغش والتنبيه على مدير مديرية الصحة بتواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسبًا لمواجهة أي ظرف طارئ وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطلاب في حالة حدوث ظرف صحي".
وأوضح أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية في تأمين نقل أوراق أسئلة الامتحانات والإجابة ومقر لجان الامتحانات ومواجهة حالات الغش أو الشغب إن وجدت، وكذلك التنسيق مع مديريتي التموين والكهرباء ومكتب المستشار العسكري بالمحافظة.
وقال: إن غرفة عمليات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بدأت التواصل مع لجان سير الامتحان لتذليل أي عقبة تواجه سير العمل باللجان.
"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟