رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

كأس العالم| "تشيشاريتو".. حدوتة مكسيكية في مونديال روسيا

الإثنين 25/يونيو/2018 - 03:35 ص
اللاعب تشيشاريتو
اللاعب تشيشاريتو
بلال السيسي
طباعة
يواصل خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو"، مهاجم المنتخب المكسيكي، صناعة المجد في فعاليات كأس العالم الروسي، بعدما ظهر بشكل قوي مع منتخب بلاده، خلال فعاليات المونديال، المقام حاليًا ببلاد الدب، ويستمر حتى 15 يوليو المقبل. 
قاد تشيشاريتو، منتخب بلاده، لتحقيق الفوز على كوريا الجنوبية، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على ملعب "روستوف أرينا"، ضمن فعاليات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة في المونديال، ليضع منتخبات القبعات قدمًا في دور الـ16 بالمحفل العالمي، حيث استهل المنتخب الأمريكي الشمالي، مشواره في البطولة بالفوز على ألمانيا بهدف.
وسجل تشيتشاريتو الهدف الثاني للمكسيك في الدقيقة 66، ليسجل رقمًا خاصًا في فعاليات كأس العالم، حيث تعد هذه المرة الثانية، التي يسجل فيها اللاعب، هدفًا في المونديال، يوم 23 يونيو، بعد أن هز شباك كرواتيا، في نفس ذات اليوم، خلال المباراة التي جمعتهما، بختام دور المجموعات بمونديال 2014 بالبرازيل، في مباراة انتهت بفوز المكسيك بثلاثة أهداف لهدف.
وبات مهاجم وست هام الإنجليزي، الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، برصيد 50 هدفًا، بعد أن هز شباك كوريا، كما أنه سجل في ثلاث بطولات مختلفة لكأس العالم أعوام 2010، و2014 و2018.
أرقام تشيتشاريتو في المونديال الروسي
عدد المشاركات: 2
معدل الدقائق: 180 دقيقة
عدد مرات الفوز: 2 
سجل: 1
الحدث: الهداف التاريخي للمكسيك برصيد 50 هدفًا.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟