رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

حجز جزار مزق جسد زوجته وعشيقها في الأسمرات

السبت 23/يونيو/2018 - 03:39 م
البوابة نيوز
شيماء مدحت
طباعة
أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام للنيابات، اليوم السبت، بحجز جزار ٢٤ ساعة على ذمة تحريات المباحث حول واقعة تعديه على زوجته واخر بالساطور وتمزيق جسدهما بالأسمرات.
وانتقلت النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال زوجة المتهم عقب تحسن حالتها الصحية، وبالاستعلام عن حالة المجني عليه الآخر تبين أنه مازال في حالة حرجة ويتلقى العلاج ولا يمكن استجوابه.
وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعت عددًا من شهود العيان لسماع أقوالهم حول الحادث.
كان الرائد محمد عبد المنعم رئيس مباحث نقطة الأسمرات، تلقى بلاغًا من الأهالي بوجود مشاجرة داخل إحدى الوحدات السكنية بدائرة نقطة الشرطة، بالانتقال وسماع أقوال المتهم "الجزار"، أكد أنه خلال عودته من عمله، قام بالطرق على باب شقته فلم تفتح زوجته الباب فظن إنها نائمة وفتح بالمفتاح الذي بحوزته.
وقال المتهم: "بعدها دخلت إلى غرفة النوم وجدت بابها مغلقًا"، مشيرًا إلى أنه لم يشك في الأمر وتحدث إلى زوجته بشكل طبيعي، إلا أنه أثناء فتح الدولاب لتبديل ملابسه فوجئ بوجود عشيق زوجته عاريًا داخل الدولاب.
وأشارت التحريات إلى أن الجزار تعدى على زوجته وعشيقها بالساطور محاولًا ذبحهما، إلا أن تدخل الأهالي حال بينهم، وتم نقل المصابين لمستشفى المقطم العام في حالة خطرة.
"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟