رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مذبحة بولاق.. القاتل خنق الطفلتين بمخدة وسلك تليفون في سريرهما

الخميس 21/يونيو/2018 - 11:38 ص
البوابة نيوز
مى محمد
طباعة
تستكمل نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الاول، اليوم الخميس، تحقيقاتها في واقعة العثور علي جثث ربة منزل وطفلتيها مقتولين داخل شقتهم بمنطقة بولاق الدكرور.
واستمعت النيابة إلي أقوال عدد من الجيران بالإضافة إلي أسرة المجني عليها "هبة.ا"، حيث أكدت شقيقتها، أنها استمرت تتصل لساعات بالضحية لأكثر من مرة للاطمئنان عليها، فلم تجب، ما دفعها للاتصال بزوجها في منتصف الليل، لتسأله عن شقيقتها نظرا لاتصالها هاتفيا بها وعدم ردها، فأكد له أنه خارج المنزل منذ ساعات وترك زوجته وبناته نائمات في المنزل ولا يعلم عنهم شيئا.
وأشارت إلي أن زوج شقيقتها توجة لشقته للاطمئنان علي أسرته، وفور دخوله الشقة توجه لغرفة الفتاتين وعثر علي الطفلتين كل منهما على سريرها، حيث تبين أنه تم كتم أنفاس الطفلة الكبري "جنة الله" 12 عام بمخدة، بينما تعرضت الطفلة الصغيرة "حبيبة" 10 سنين للخنق بسلك تليفون، وتوجه لغرفة زوجته، حيث عثر عليها بين السرير والدولاب ومصابة بكدمة بالعين وآثار خنق حول الرقبة، بالإضافة إلي خدوش بالصدر، كما اكتشف بعثرة ببعض محتويات الشقة واختفاء مبلغ مالي ثمن شقة ميراث كان قد باعها منذ أيام.
من جانبها، طالبت النيابة سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوصول لمرتكب الواقعة، كما تم استدعاء والد المجني عليها وزوجها لسماع أقول لهم.
يذكر أن ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور قد تلقوا بلاغ من أحد الأفراد يفيد أنه عثر علي جثث زوجته وطفلتيه مقتولين داخل الشقة، بالإضافة إلي اختفاء مبلغ مالي، وعلي الفور انتقل ضباط القسم لمكان الواقعة وعثر علي المجني علية مخنوقين، وبناء علي ذلك بدأ فريق بحث جنائي من عمل التحريات اللازمة لتحديد المتهم.

الكلمات المفتاحية

"
ما هي توقعاتك لمباراة نهائي المونديال اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة نهائي المونديال اليوم ؟