رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

كأس العالم.. ننشر كواليس غضب "الحضري" في وجه "ناجي"

الخميس 21/يونيو/2018 - 04:35 ص
عصام الحضري
عصام الحضري
رسالة روسيا - أحمد محمد
طباعة
شهدت كواليس معسكر المنتخب المصري في روسيا، حالة من التوتر الشديدة داخل فندق الإقامة، بمجرد إعلان الأرجنتيني هيكتور كوبر، لتشكيل الفراعنة الذي سيخوض مباراة روسيا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، وخاصة من جانب قائد الفريق عصام الحضري، حارس المرمى.
واستشاط الحضري غضبا من الجهاز الفني وخاصة مدربه أحمد ناجي عقب قرار استبعاده من التشكيل الأساسي لحساب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وعبر الحارس عن ضيقه الشديد من القرار، متهما ناجي بأنه يتسبب في تحطيم حلمه باللعب في المونديال وكسر الرقم القياسي لأكبر لاعب في تاريخ كأس العالم.
وغضب الحارس المخضرم في وجه مدربه الذي أكد أنه يتفهم كثيرا وجهة نظر الحضري، ولكنه في ذات الوقت يجب التأكيد على أنه الحارس الثاني وسيحصل على الفرصة في الوقت المناسب.
في نفس السياق استقر الجهاز الفني على الدفع بالحضري في مباراة السعودية التي تقام يوم الإثنين المقبل بمدينة فولجوراد الروسية في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم.
وودع المنتخب المصري مونديال روسيا مبكرا عقب هزيمتين متتاليتين أمام أوروجواي بهدف دون مقابل، وأمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصبح الفريق خارج البطولة التي شارك فيها بعد غياب 28 عاما، وهو ما جعل هيكتور كوبر ينظر لمباراة السعودية على أنها فرصة جيدة للدفع بعصام الحضري.
ويدرس كوبر الدفع بالحضري في التشكيل الأساسي للمباراة بدلا من محمد الشناوي، أو إشراك الحارس في الشوط الثاني من اللقاء، حيث يرغب المدرب الأرجنتيني في مساعدة حارسه المخضرم على كسر الرقم القياسي في المونديال وليصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ بطولة كأس العالم بعمر 45 عاما.
ومن المنتظر أن يحسم هيكتور كوبر قراره النهائي خلال الأيام المقبلة، حيث تتجه النية لاستمرار محمد الشناوي في حراسة المرمى على أن يحصل الحضري على بعض الدقائق في الشوط الثاني من اللقاء.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟