رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

2.3 مليار دولار صادرات هونج كونج إلى الإمارات في الربع الأول

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 08:34 م
 بيري فونج
بيري فونج
رامي الحضري
طباعة
سجلت صادرات هونج كونج إلى الإمارات 2.322 مليار دولار في الربع الأول لعام 2018 ومن أهم هذه الصادرات أجهزة الاتصالات وقطع الغيار بنسبة 40.1% من الإجمالي واللؤلؤ والأحجار الكريمة وشبه الكريمة بنحو 21.8% من الإجمالي والمجوهرات بنسبة 12%.
وقال بيري فونج، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في بيان اليوم: ينطلق معرض أناقة هونج كونج في دبي 2018 إكسبو السادس في دبي من 25 إلى 26 يونيو، ويضم موردين من هونج كونج وبر الصين الرئيسي ومشترين من الشرق الأوسط وأفريقيا بهدف خلق فرص استثمارية وشراكات جديدة لتلبية الحاجة المتزايدة على المنتجات الاستهلاكية العصرية "لايف ستايل".
وفي هذا المعرض الذي ينظمه مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ بالتعاون مع وزارة التجارة يقدم نحو 80 عارضًا من هونج كونج والبر الرئيسي العديد من المنتجات العصرية عالية الجودة مثل الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر والاتصالات والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والموضة والإكسسوار والهدايا والمكافآت وساعات اليد وساعات الحائط.
ويحضر المعرض الذي سيستمر على مدار يومين نحو 1300 مستورد وموزع وتجار تجزئة وشركات التجارة الإلكترونية ومتاجر ذات الأقسام المختلفة ومتاجر متخصصة من الإمارات وإيران وأفريقيا، وسيقدم خدمة مطابقة الأعمال التجارية وستقام أحداث إقامة شبكات العلاقات والندوات.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟