رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

سقوط "مستريح الذهب" بقنا بعد استيلائه على 2.7 مليون جنيه

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 01:36 م
البوابة نيوز
أحمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاشتراك مع آخر بالنصب على المواطنين وحصوله على مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها فى مجال تجارة المصوغات الذهبية.
وتبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من المدعو مختار.س.م، وعدد (6) آخرين، مقيمين بدائرة مركز شرطة أبو تشت بقنا بقيام المدعو إيهاب.و.ف، وشقيقه بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة المصوغات الذهبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين قيام كل من المدعو إيهاب.و.ف المدعو مينا.و.ف بالنصب والاحتيال على الشاكين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجمالها (2.270.000) مليونين ومئتين وسبعين ألف جنيه بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة المصوغات الذهبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها للمجنى عليهم.
وأضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع شقيقه المتحرى عنه الثانى وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟