رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"شبشب" يقود الأمن لقاتل تاجر الروبابيكيا في أرض اللواء

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 11:48 ص
البوابة نيوز
سمر فتحي
طباعة
شهدت منطقة أرض اللواء، جريمة قتل مروعة راح ضحيتها تاجر "روبابكيا" بسبب الاختلاف على سعر بيع تليفزيون، وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط المتهم في أقل من ٢٤ساعة.
تلقى ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بلاغا من أسرة التاجر باختفاء نجلهم يدعى عزام.م، بائع خردة، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه كان مع أحد الأشخاص ونشبت بينهما مشاجرة بسبب خلافات على سعر بيع تليفزيون، وبعد ذلك اختفى ولم يعد الى منزله.
بتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن المجنى عليه كان يسير مع أحد الأشخاص وصعد لمنزله، على الفور انتقلت قوات الشرطة الى شقة المتهم وعثرت على "شبشب" ملوث بالدماء امام الشقة، ثم جثة المجنى عليه داخل الشقة غارقا فى دمائه وبه طعنات بالجسد، وتوصلت القوات الى مكان اختباء المتهم.
نجحت القوات في القبض عليه أثناء اختبائه في أحد العقارات المجاورة لمكان الواقعة بعد فشله في الهروب من المنطقة، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر خلال التحقيق معه أنه كان يتعامل مع المجنى عليه ويبيع ويشترى منه بعض الأشياء المستعملة، مضيفا: "كان له عندى مبلغ مالى وقالي ده ثمن شراء بعض الاشياء".
وأكمل: "يوم الواقعة كنت أريد بيع تليفزيون له وقولت له أن يأتى معى للمنزل لمشاهدته، وأثناء وجوده اختلفنا على سعر التليفزيون وعلى المبلغ المالي ٢٠٠٠ جنيه، حيث أراد خصم ثمن التليفزيون من المبلغ الذي له عندى، فنشبت بيننا مشادة كلامية، وصمم على إعادة المبلغ فورا وتطورت الى مشاجرة بيننا، أمسكت سكين وطعنته به حتى سقط غارقا في دمائه ولقي مصرعه في الحال، وبعدين لفيته داخل السجاده التى كان عليه آثار الدماء ووضعته داخل برميل ولم أتمكن من التخلص من جثته، وتركت الشقة وهربت، واختبأت على سطوح عقار مجاور، حتى تمكنت الشرطة من القبض علي".
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار اللواء عصام سعد بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟