رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ننشر التفاصيل المروعة لمقتل سائق على يد زوجته وعشيقها ليلة القدر

الإثنين 18/يونيو/2018 - 01:35 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سمير ابراهيم
طباعة
قرر المستشار محمد المراكبي، رئيس نيابة منيا القمح، اليوم الاثنين، حبس الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.
وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على "حسين ع أ" 49 سنة، ومقيم بزفتى الغربية، جثة هامدة أمام قرية الخرس دائرة مركز منيا القمح.
وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع الأمن العام بإشراف العميد ماجد الأشقر، رئيس مصلحة الأمن العام بالشرقية، وقام ضباط مباحث منيا القمح بتوجيه أكثر من مأمورية لمحل إقامة المجنى عليه بالغريبة وتم فحص معاملاته بعد أن رجح أفراد أسرته وفاته بسبب سرقة السيارة منه.
وكشفت التحقيقات، عن أن الزوجة وراء واقعة القتل لوجود علاقة غير شرعية بينها وبين عامل من الشرقية، تعرفت عليه من خلال الفيس بوك حيث اتفقا على التخلص منه معا لكى يحلو لهما الجو واتفقا مع الشيطان على خطتهما بقيام الزوجة بوضع المنوم له فى كوب قهوة بعد وجبة العشاء وبعدها تولى عشيقها خطة التخلص منه بالمكان الذى عثر عليه.
كما تبين أن الزوجة لديها طفلان من المجنى عليه وتعرفت على عشيقها من خلال الفيس بوك وصارت بينهما علاقة محرمة وأنها حاولت قبل ذلك قتل زوجها بمساعدة عشيقها ولكن فشلت المحاولة وفى المرة الثانية كانت ليلة القدر حيث وضعت له 10 عقاقير من المنوم بكوب قهوة وكان عشيقها اتصل بزوجها الذى يعمل سائقا لتوصيله من الغريبة إلى الشرقية، وفى الطريق غالبه النوم فطلب منه العشيق قيادة السيارة مكانه إلى أن تأكد من أنه غير قادر على الحركة وقام بضربه والتخلص منه أمام قرية الخرس مركز منيا القمح وسرق السيارة وأخفاها بورشة يعمل بها لكى يقوم ببيعها بالاتفاق مع عشيقته وعثر مع العشيق على مكالمات مسجلة بينه وبين الزوجة على هاتفه المحمول ومنها مكالمة الاتفاق على قتل الزوج.
وتوصل ضباط المباحث إلى لغز القضية من خلال مناقشة الزوجة التى تبين من أقوالها أنها لم تذكر زوجها بأى عبارات مدح وظلت تردد أنه كان يتعاطى المخدرات وأنه مستهتر.
وهنا شك ضباط المباحث فيها وبمواجهتها انهارت واعترفت، وتم القبض على المتهم وتبين أنه من قرية بمركز الزقازيق ومتزوج ولديه أطفال وتم ضبط السيارة وتحرر المحضر اللازم.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟