رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. محافظ الشرقية يتفقد محطات الوقود

الأحد 17/يونيو/2018 - 06:15 م
جولة تفقدية
جولة تفقدية
سمير ابراهيم
طباعة
تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم الأحد، عددا من محطات الوقود بمدينة الزقازيق، للتأكد من إلتزامها بتطبيق الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية وعدم التلاعب في الكميات الواردة للمحطة، والإطمئنان على مراجعة الأسعار الجديدة الموضحة على ماكينات التموين لضمان عدم التلاعب والمتاجرة في المواد البترولية.
وطالب المحافظ بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والتموينية على محطات الوقود وتحرير محاضر للمخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وللتأكد من ضبط منظومة بيع المنتجات البترولية والكميات الواردة للمحطة.
واعلن المحافظ عن ضبط ٢٠٠٠ لتر سولار مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بمركز ومدينة الحسينية وذلك للتأكد من تطبيق اسعار المواد البتروليه الجديدة مشددا على ضرورة شن حملات تموينية مفاجئة على محطات بيع الوقود للتأكد من إلتزام أصحابها من تطبيق التسعيرة الجديده للوقود وعدم إلتزام المواطنين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
ووفقا لبيان المحافظة، فقد شنت إدارة تموين الحسينية برئاسة عبدالكريم عوض الله مدير الإدارة حملة تفتيشيه مفاجئة على محطلت بيع الوقود بمركز الحسينية اسفرت عن تحرير المحضر رقم ٥٥٤ ضد ع م أ صاحب محطة مواد بترولية لإدارته المحطة بدون ترخيص وضبط ٢٠٠٠ لتر سولار قبل بيعه بالسوق السوداء.
والمحضر رقم٥٥٥ ضد ع ع ع صاحب محطه مواد بترولية لعدم الاعلان عن اسعار المواد البترولية وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟