رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

كأس العالم.. صلاح يمنح المصريين "دفعة معنوية" قبل موقعة أوروجواي

الخميس 14/يونيو/2018 - 06:51 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
طباعة
شارك فى التدريبات الجماعية للمرة الأولى.. ويقترب من مواجهة «السيليستى»

تزايدت فرص مشاركة محمد صلاح لاعب المنتخب فى مباراة أوروجواى غدًا الجمعة، خاصة بعد أن شارك فى جزء بسيط من تدريبات الفراعنة الجماعية أمس الأربعاء على ملعب «أحمد أرينا» فى جروزنى قبل توجه البعثة إلى مدينة «إيكاترينبرج» التى تستضيف مواجهة «السيليستى».
ورغم أن الجهاز الطبى لم يحسم موقف «مو» من المشاركة أمام أوروجواى، إلا أن اللاعب يصر على المشاركة حتى لو نصف ساعة فى مباراة الافتتاح، خاصة أن الجماهير المصرية تضع أحلامها وآمالها على الفرعون المصرى.
مشاركة صلاح فى التدريبات الجماعية للمرة الأولى بعد غياب لفترة تخطت ٢٠ يومًا بسبب الإصابة منحت المصريين دفعة معنوية كبيرة على أمل قيادة الهجوم أمام أوروجواى خاصة أنه النجم الأول للفراعنة.
وينتظر الجهاز الفنى بقيادة كوبر التقرير الطبى النهائى عن حالة محمد صلاح خاصة أنه لن يعلن موقفه النهائي قبل يوم المباراة صباحًا.
وغادرت بعثة المنتخب العاصمة جروزني بعد انتهاء المران مباشرة في طريقها إلى مدينة إيكاترينبرج التي تستضيف مباراة الفراعنة الأولى أمام أوروجواي يوم الجمعة المقبل في بداية مشوار مصر بمونديال روسيا.
ومن المنتظر أن يخوض الفراعنة مرانًا واحدا اليوم الخميس على ملعب المباراة في نفس التوقيت حيث يستقر كوبر على التشكيل الذي يخوض به مواجهة أوروجواى ويضع خطة الفراعنة في اللقاء الأول لهم بكأس العالم بعد غياب ٢٨ عاما
واستقبلت جماهير مدينة إيكاترينبرج البعثة المصرية بترحاب شديد خاصة في وجود النجم محمد صلاح أبرز نجوم العالم.

الكلمات المفتاحية

"
أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟

أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟