رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

بلاغ ضد وحيد حامد يتهمه بنشر أخبار كاذبة عن مستشفى 57357

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 04:56 م
وحيد حامد
وحيد حامد
رمضان الغزالى
طباعة
تقدم الدكتور سمير صبرى ببلاغ للنائب العام ضد السيناريست وحيد حامد لتعمده نشر أخبار كاذبة عن مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، مطالبا بتقديمه للمحاكمة. 
وقال البلاغ : إنه بتاريخ 12/6/2018 نشرت إحدى الصحف مقالاً للمبلغ ضده تحت عنوان : 57357 مستشفى آل أبو النجا ، تناول فيه المبلغ ضده مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال كل ما نشر اعتقد حتى تاريخه أنه كتب بمداد أسود يملئه الغل والحقد لأسباب لا يعلمها إلا الله، وواضح مما نشر أنه يسعى جاهداً إلى هدم هذا الصرح الطبى العظيم الذى كان له دور واضح فى علاج أمراض سرطان الأطفال. 
وأضاف البلاغ أن كل ما نشر غير مؤيد بثمة مستندات ولكنها اتهامات لا تساندها حقيقة أو واقع، ومردود عليها جميعا، حيث لا يوجد ولم نر أى إعلان ورد به أن نسبة الشفاء فى المستشفى 100%؟ ، بل ما تقوله المستشفى إن النسبة 74% وتتمنى أن تصل نسبة الشفاء إلى النسبة العالمية فوق 80%، اما القول بأن المستشفى لا تقبل غير التشخيص المبكر ، هو قول غير صادق لا يصادف الحقيقة أو الواقع ، حيث أن المستشفى لا تقبل أطفال تم معالجتهم خارج المستشفى ، ومن حق ومن حق المستشفى إنها ما تقبلش أطفال تم معالجتهم بشكل مخالف أو خاطئ لأن الشفاء وقتها بيبقى صعب إن لم يكن مستحيل، كما لم يذكر على الإطلاق أن المستشفى بها 100 سرير وتقبل 1000 حالة فقط ، المستشفى بها أكثر من 300 سرير وتستقبل أكثر من 3000 حالة جديدة . 
ومن جانبه قرر الكاتب الكبير وحيد حامد التقدم ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور شريف أبوالنجا، مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357، يتهمه فيها بالسب والقذف في حقه ، حيث كلف المحامي شريف محمود باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما بدر من تجاوز في حقه يندرج تحت بند السب العلني". 
وكان الدكتور شريف أبو النجا، قد نشر عبر صفحته على "فيسبوك" معلقا على خبر التقدم ببلاغ ضد "حامد" قائلا: "ياللا في ستين داهية.. بلا قرف وتخريف".
"
أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟

أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟