رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ضبط عاطلين بحوزتهما 2050 قرص "ترامادول" بالمنصورة

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 05:12 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم ثان المنصورة، من ضبط عاطلين يستقلان سيارة ملاكي وبحوزتهما 2050 قرصا لعقار الترامادول المخدر قبل قيامهما بترويجهم علي عملائهم.
وكان اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من العميد ​محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث قسم ثان المنصورة، من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا تفيد بقيام عاطلان بالاستعداد إلى تسليم كمية من الأقراص المخدرة على طريق المنصورة دمياط الشرقي.
وبتقنين الإجراءات وتم ضبط كل من محمود ع. ع. 43 سنة عاطل، ومجدى ع. ع. 48 سنة عاطل، ويقيمان قرية "ديمشلت" دائرة مركز دكرنس حال استقلالهما السيارة رقم "د وص 2758 ملاكى" ملك الأول على طريق "المنصورة - دمياط الشرقى" أمام كوبرى جديلة دائرة القسم وبحوزتهما 2050 قرصا لعقار الترامادول المخدر، ومبلغ مالى 1034 جنيها، وهاتفي محمول.
وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة اتجارهما غير المشروع، والهاتفين المحمولين لتسهيل اتصالهما بعملائهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على المضبوطات والسيارة على ذمة تصرفات النيابة.
"
هل تؤيد مقترح إلغاء عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح إلغاء عقوبة تعاطي الحشيش؟