رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبدالعال من طنطا: نواب الغربية يعرضون وجهات نظر نستفيد منها جميعا

السبت 09/يونيو/2018 - 01:48 م
البوابة نيوز
إسلام الخياط - أحمد مهنا
طباعة
قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم السبت: إن جامعة طنطا من الجامعات القديمة في مصر والكثير لا يعلم أنها منذ عام ١٩٦٩0 وكانت نواتها كلية الطب وتابعة لجامعة الإسكندرية وصلت لأكثر من ١٨ كلية حتي يومنا هذا.
وأضاف عبد العال أن الجامعة، أصبحت حاليا من أقدم الجامعات ومازالت تقاتل الجامعة من أجل الوصول إلى أعلى قائمة الجامعات.
وأكد رئيس مجلس النواب أنه تربطه علاقة طيبة بنواب محافظة الغربية لأن لهم مزايا متعددة حيث يجمعون ما بين الخبرة والتميز تتمثل في نواب قادمين في النواب ودائما يعرضون وجهات نظر نستفيد جمعيا منها ودائما يدافعون عن مصلحة محافظة الغربية وأود أن أوجه التحية لهم علي دورهم في مراعاه مصلحة الأهالي.
وأشار عبد العال إلى أن الأيام القادمة ستجني الثمار السنوات الماضية وستشهد استقرار واضح في حال الدول الاقتصادي والأمني مطالب الشعب المصري بعدم الاستعجال في جني تلك الثمار ولابد أن تكتمل حتي نستطيع الاستفادة منها.
بدء مناقشة رسالة الباحث فتحي محمد ندا الأستاذ بكلية التربية الرياضية وعضو مجلس النواب تحت عنوان: "مسئولية الدولة في مواجهة شغب الملاعب "، حيث تتكون لجنة المناقشة والحكم من الاستاذ الدكتور علي عبد العال، أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بجامعة عين شمس ورئيس مجلس النواب المصري "مناقشا"، والأستاذ الدكتور عمرو احمد حسبو أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بطنطا "مناقشا" والأستاذ الدكتور أيمن محمد أبو حمزه أستاذ ورئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق بطنطا "مشرفا". 
بحضور عدد كبير من النواب وأساتذة الجامعات وعمداء ووكلاء كليات الجامعة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟