رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رامز جلال: عبد الله السعيد رافع شعار فوللي التنك وحوللي على البنك

الإثنين 04/يونيو/2018 - 08:03 م
رامز تحت الصفر
رامز تحت الصفر
محمد النجار
طباعة
قدم الفنان رامز جلال، عبدالله السعيد، نجم المنتخب المصري لكرة القدم ونادي الأهلي السعودي، خلال مشاركته في برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر»، قائلا: "النهارده معانا نجم كروي اتفتحتله خزائن قارون وليلة القدر.. بعد ما كان في الأهلي بيكلموه عن نسب المشاركة ومكافآت الفوز، وبعد ما كان سيد عبدالحفيظ بينشفها عليه، وعدلي القيعي هريه خصومات لقى ناس بتديه كراتين فلوس وبتقوله ما تجيش التمرين خالص".
وتابع: "عبدالله السعيد لعبها صح، طرح أسهمه في البورصة، ولقي العروض من كل النوادي لحد ما اختار أعلى سعر.. والنوادي كلها وقعت في بعض.. والاستديوهات التحليلية اشتغلت عليه.. ومعندهوش عزيز علشان رافع شعار فوللي التنك وحوللي على البنك".
وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.
يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «إم بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟