رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مستشار وزير التعليم العالي يكشف خطة معهد إعداد القادة قبل اعتمادها

الإثنين 04/يونيو/2018 - 09:05 م
 دكتور طايع عبد اللطيف
دكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي
أميرة عزت
طباعة
كشف دكتور طايع عبداللطيف، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية والمسئول عن معهد إعداد القادة، أن وزير التعليم العالي دكتور خالد عبدالغفار كلف جميع الجهات والأجهزة القائمة على الأنشطة الطلابية سواء كان معهد إعداد القادة بحلوان أو الوزارة أو الصناديق الخاصة بهذا الموضوع بعمل خطة متكاملة لنقدم رصد عن حالة الأنشطة الطلابية وخطة مستقبلية لما يتم تقديمه خلال الفترة المقبلة. 
وتابع "طايع"، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، وضعت خطة عمل لمعهد إعداد القادة بحلوان خلال الفترة المقبلة وننتظر توقيع الوزير عليها، ثم الإعلان عنها ببيان رسمي والبدء في تنفيذها، هذه الخطة تبدء بأنه لأول مرة استقبال فوجين للمتميزين رياضيين يوم 22 يونيو، مشيرًا إلى أن المعهد يحتوي على ملاعب خماسية وملاعب متعددة.
وأضاف "طايع" أنه سوف خطة البدء في عمل أوركسترا للجامعات تم إرسالها واللجان نظمت جميع الاستعداد وسوف نبدء في يوم 26 يونيو المقبل. 
وأعلن "طايع"، كما أنه لأول مرة سوف ينظم المعهد ملتقى جوالة عرب للجامعات الوطن العربي، مشيرًا يتم تجهيز الخيام للملتقي، ثم سوف ننظم اتيلية للفنون التشكيلية وسوف يعلن عن دورات الاتيليا على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى أنه سوف نجهز لعمل دورة عن النحت على مستوى الجامعات.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟