رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"طعنها بالمقص".. "البوابة نيوز" في مسرح جريمة المقطم.. سائق يطعن زوجته في رقبتها وظهرها.. الشاهد: طعنها بـ"غشم" وهربت من الشقة لتموت أسفل العقار.. التحريات: السبب خلافات مالية والمتهم "سوابق"

الأحد 03/يونيو/2018 - 05:12 ص
محرر البوابة مع شاهد
محرر البوابة مع شاهد الواقعة
منتصر سليمان _ عمر عزوز _ محمد صفوت
طباعة
" سمعنا صرخات والضحية كانت ماسكة رقبتها والدم بينزل".. تلك الجملة ترددت على لسان أهالى منطقة الأسمرات بالمقطم بعد سماعهم مشادة كلامية بين رجل وزوجته ليتفاجأوا بسقوط تلك السيدة قتيلة وغارقة فى دمائها أسفل العقار.
روي الأهالى وشهود الواقعة، تفاصيل تلك الواقعة الأسرية التى شهدتها منطقة الأسمرات بالمقطم أثناء حديثهم لـ" البوابة نيوز"، التى انتقلت إلى مكان الواقعة لكشف الكواليس والتفاصيل الكاملة من مسرح جريمة منتصف الليل.
فى البداية يقول محمد 25 سنة، إنه كان متواجدا فى شقته وقت ارتكاب الجريمة، ثم تفاجأ بسماع صوت مشادة كلامية بين الزوج المتهم " محمود"، وبين زوجته " الضحية"، وعندما أسرع إلى الخارج تفاجأ بأن ذلك الزوج قد طعن زوجته عدة طعنات وأن الزوجة خارجة من العقار وبها عدة طعنات فى أماكن متفرقة من جسدها.
وقالت إحدى الأهالى القاطنيين فى العقار الذى شهد الواقعة، أنها تفاجأت بالمجنى عليها تهبط من سلم العقار، وتضع يدها على رقبتها، وكانت الدماء تسيل من رقبتها بصورة مفجعة، محاولة الهروب من ذلك الزوج القاتل.
كما التقطت عدسة " البوابة نيوز" أول صور من مسرح الجريمة، التى ارتكبها الزوج بطعنات متفرقة فى جسد زوجته، حيث كانت الجريمة فى شرفة الشقة الموجودة فى الطابق الرابع من العقار، كما أن هناك آثار دماء فى أماكن متفرقة من شرفة الشقة.
وأضافت، أن الزوجة بعد نزولها من سلم العقار، أسرعت إلى العقار المجاور للعقار الذى شهد الواقعة وسقطت أرضًا غارقة فى دمائها، حيث كانت تتألم بصورة غريبة من شدة الضربات التى أحدثها لها زوجها المتهم.
ومن جانبه أكدت إحدى الجيران، أن الشقة يقطن بها شقيق المتهم، كما أن المتهم وزوجته كانا قد حضرا الى تلك الشقة، وفى يوم الواقعة سمعنا صوت صرخات تلك الزوجه، حيث إنه أعتدى عليها بطريقة مفجعة بضربات فى منطقة الرقبة والظهر بواسطة " مقص"، حيث تسببت تلك الضربات فى مقتلها.
أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بحبس سائق فى اتهامه بقتل زوجته، طعنا باستخدام مقص، اربعة أـيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت رجال المباحث باستكمال تحرياتهم حول الواقعة، حيث كشفت التحقيقات الأولية أن المتهم يدعى "محمود ف ال"، يعمل سائق ولديه ٦ أطفال من زوجته المجني عليها، وسبق اتهامه في واقعة قتل بدائرة قسم شرطة دار السلام.
ورد بلاغ من الأهالي يفيد بقيام سائق بقتل زوجته، وعقب الفحص والانتقال تبين وقوع مشادة كلامية بين المتهم وزوجته أثناء تناول وجبة السحور، بسبب طلبها بعض النقود، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الزوج بالتعدي عليها بالضرب والطعن بواسطة آلة حادة وفر هاربًا، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟