رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس مسجل خطر بالشرقية 4 أيام

السبت 02/يونيو/2018 - 08:57 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
سمير ابراهيم
طباعة
قررت نيابة بلبيس برئاسة المستشار محمد لاشين وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس مسجل شقي خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات لحيازته سلاح وذخيرة ومواد مخدرة.
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد قيام ضباط مباحث منيا القمح بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس والأمن العام بضبط "أحمد عبد الحكيم سليمان" عزب 32 سنة مقيم قرية ميت يزيد وذلك أثناء إختباءه بأحد الأوكار بمركز بلبيس بحوزته سلاح نارى ومخدرات.
وتبين من التحريات أن المتهم مقيم بقرية ميت يزيد مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية وكان يعمل على توك توك وهارب من حكم إعدام وبدا في تجارة المواد المخدرة وتوسع بها وأصبح من أخطر تجار المخدرات بالمنطقة وأطلق عليه بعض الصبية المعلم "أحمد" اشتهر عنه ضرب النار وخاصة عند شعوره بمداهمة الشرطة لوكره الإجرامى، وظل يمارس تجارة المخدرات على نشاط واسع حتى أصبح من ضحاياه عدد من شباب القرية.
كما صنف المتهم من قبل الأمن العام من العناصر شديدة الخطورة وصادر ضده حكم بالإعدام فى قضية قتل عمد و7 أحكام تتراوح عقوبتها ما بين 7 و5 سنوات فى قضايا حيازة سلاح نارى والاتجار فى المواد المخدرة على نشاط واسع ومقاومة السلطات.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟