رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حملات مكثفة لمنع سير التوك توك والتروسيكل بالشوارع العامة فى الزقازيق

الجمعة 01/يونيو/2018 - 04:15 م
حملات مكثفة لمنع
حملات مكثفة لمنع سير التوك توك والتروسيكل
سمير ابراهيم
طباعة
شنت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية حملات لمنع سير التوك توك والتروسيكل داخل شوارع مدينة الزقازيق والطرق الرئيسية ورفع كافة الإشغالات المتواجدة بالشوارع الرئيسية والميادين والطرق العامة لإيجاد السيولة المرورية أمام حركة السيارات والمواطنين وتطبيق القانون على غير الملتزمين.
قامت رئاسة مركز الزقازيق بالاشتراك مع رئاستي حى أول وثان الزقازيق وإدارة مرور الشرقية بحملة لمنع سير التوك توك والتروسيكل من الشوارع الرئيسية بالمدينة لفتح الطريق أمام حركة السيارات والمواطنين وتطبيق القانون على المخالفين بمصادرة التوك توك غير المرخص والمخالف للقرار ودفع الغرامة المقررة والبدء فى إجراءات ترخيصه خلال شهر طبقا للقواعد المنظمة فى هذه الشأن.
كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بحملة لرفع الإشغالات من شارع الغندور المتفرع من شارع البوسطة لفتح الطريق أمام حركة المواطنين.
وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بحملة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين والتصدى لظاهرة تمركز التكاتك على جوانب الشوارع الفرعية وأمام المدارس وكذلك رفع الإشغالات من شارع أحمد عرابى والباعة الجائلين من أعلى كوبري بحر مويس وطريق كفر ابو راشد بالمدينة.
كما قامت رئاسه مركز ومدينة أبوحماد بحملة لرفع الإشغالات من شارع الجيش لإيجاد السيولة المرورية أمام حركة المواطنين.
وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس برفع الإشغالات وتوسعه طريق عبدالمنعم رياض لفتح الطريق أمام حركة السيارات والمواطنين.
وناشد محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد المواطنين بالتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية بالالتزام بالقانون لتحقيق الانضباط فى الشارع ولإيجاد السيولة المرورية وحفاظًا على الوجه الحضارى والجمالى للمدينة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟