رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ننشر اعترفات قاتل صديقه في مقابر البساتين

الجمعة 01/يونيو/2018 - 05:49 ص
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمود عياد
طباعة
كشفت التحقيقات التي جرت بمعرفة الرائد محمد خيري، معاون مباحث قسم شرطة البساتين مع المتهم بقتل صديقه داخل أحد المقابر بدائرة القسم كواليس ارتكابه للواقعة، وتبين وجود خلافات قديمة بينهم دفعته للانتقام منه.
واعترف المتهم "رمضان بكري" 25 سنة عاطل ومقيم بشارع حسنين دسوقي دار السلام، بوجود علاقة صداقة منذ سنوات بينه وبين المجني عليه وحدث مؤخرا خلافات بينهم فقرر الانتقام منه ويوم الواقعة قام باستدراجه إلي مقابر البساتين والاعتداء عليه بالضرب فقام الضحية بمقاومته والصياح بصوت مرتفع وخوفا من افتضاح أمره التقط حجرٱ من الأرض وقام بتهشيم رأسه حتي فارق الحياة وتركه غارقٱ في دمائه، وسرق هاتفه المحمول والتوك توك وفر هاربا وقام بالاختباء في منزل أحد أصدقائه بمنطقة البساتين.
وكان قد تلقى المقدم علي فيصل، رئيس مباحث البساتين، بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على جثة سائق توك توك، ملقاة داخل أحد المقابر بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة شاب في منتصف العقد الثاني من العمر، مصابًا بتهشم في الرأس.
وأسفرت التحريات التي أجراها الرائد كمال سليم، معاون مباحث البساتين، عن تحديد هوية المتهم والقبض عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟