رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

فحص 1707 من قاطني الشقق الإيجار والفنادق بالإسكندرية

الأربعاء 30/مايو/2018 - 01:20 م
البوابة نيوز
محمد العدوي
طباعة
شن ضباط إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، عدة حملات تفتيشية على الشقق المفروشة، والإيجار الجديد، والبنسيونات، والفنادق، والمزارع، بدوائر أقسام المدينة خلال الفترة من 20 إلى 29 مايو الماضي، ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي.

وأسفرت الحملة على فحص 754 شقة، و66 فندق، حيث تم فحص قاطنيهم وعددهم 1707 أشخاص، تم الكشف عنهم جنائيًا، وأسفر الفحص عن ضبط 105 مطلوبين للتنفيذ عليهم في عدد "121" حكم حبس، وعدد 2 حكم جناية.

كما تمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة مينا البصل، من ضبط "أ.م.أ"، 31 سنة، حداد، مقيم نجع العرب، دائرة القسم، المحكوم عليه في القضية جنايات قسم الدخيلة "سرقة بالإكراه"، غيابيًا بالسجن لمدة 5 سنوات.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة الدخيلة من ضبط ص ح ا 31 سنة بدون عمل مقيم شارع مسجد نور الإسلام دائرة القسم وبحوزته عدد 3 سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 وخزينة آليه بداخلها 3 طلقات من ذات العيار " 17 " طلقة خرطوش عيار 12 " بقصد الاتجار "، تحرر المحضر جنايات قسم الدخيلةوجاري العرض علي النيابة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟