رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

العالم يدعم "مو" ويهاجم "الجزار"

الإثنين 28/مايو/2018 - 04:50 ص
المصري محمد صلاح
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي
بلال السيسي
طباعة
سلطت وسائل الإعلام العالمية الضوء على الإصابة التى تعرض لها النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى خلال نهائي دورى أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، خاصة أن الإصابة جاءت فى توقيت صعب بالنسبة للفرعون المصرى وقبل أيام من انطلاق مونديال روسيا يوم 14 يونيو المقبل.
ويبدو أن النجم المصرى أصبح بشكل كبير خارج كأس العالم، بعد أن تعرض لإصابة فى الكتف، بعد تدخل قوي وعنيف من سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، واعتبرها البعض تعمد إيذاء من اللاعب الإسبانى للنجم المصرى.
البداية كانت من هيئة الإذاعة البريطانية «بى بى سى» التى نشرت تقريرًا عن حالة الغضب التى سيطرت على المصريين تجاه «راموس» بعد أن خرج «مو صلاح» من أرض الملعب مصابًا، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الوطن العربى والعالم أجمع، مع الفرعون المصرى، وهاجموا مدافع ريال مدريد، خاصة أن معظم المحللين أكدوا أن «راموس» تعمد إصابة محمد صلاح.
فى الوقت الذى ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن الإصابة التى تعرض لها «الفرعون المصرى» متعمدة، حيث هاجمت جماهير ليفربول المدافع الإسبانى الذى حرمهم من النجم الأول بالفريق، فى بداية اللقاء، وحرم «الريدز»، ومنتخب مصر من أحد أبرز نجوم العالم، الذى كانت تنتظره الجماهير فى المونديال.
ورفضت جماهير نادى ليفربول، الاعتذار الذى تقدم به سيرجيو راموس للنجم المصرى محمد صلاح، بعدما تسبب فى إصابة نجمهم خلال نهائى دورى الأبطال بمدينة «كييف» الأوكرانية.
وكتب راموس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «أحيانا تظهر كرة القدم جانبًا جيدًا وآخر سيئًا، قبل كل شىء نحن زملاء محترفين، أتمنى لك الشفاء العاجل، المستقبل لك».
وقالت صحيفة «ديلى ستار» الإنجليزية، إن جماهير «الريدز» رفضت اعتذار راموس ووجهت له انتقادات عنيفة لأنها ترى أن المدافع الإسبانى تعمد إصابة الفرعون المصرى.
فى المقابل قال الألمانى يوجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول فى تغريدة على حسابه الرسمى موجها حديثه لـ«سيرجيو راموس» ربما تكون بطلًا فى نظر جماهير ريال مدريد.. ولكن فى الحقيقة أنت سرطان اللعبة الجميلة.
واتهم «كلوب» مدافع المنتخب الإسبانى وقائد ريال مدريد بأنه تعمد إصابة محمد صلاح، لأنه النجم الأول للفريق، مشددًا على أن خروج الفرعون المصرى من الملعب كان أحد أسباب الخسارة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟