رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مميش: تعاقدنا مع شركات عالمية للاستثمار بالمنطقة الاقتصادية

السبت 26/مايو/2018 - 04:52 م
مميش
مميش
سحر ابراهيم
طباعة
استعرض الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، آخر التطورات الخاصة بتطوير المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مشيرًا إلى تزايد الاهتمام من كبرى الشركات العالمية للاستثمار في المنطقة. 
كما استعرض رئيس هيئة قناة السويس الموقف التنفيذي للأنفاق الجديدة الجاري إنشاؤها بالمنطقة، وكذا موقف الإنشاءات بمينائي شرق بورسعيد والسخنة. 
وأكد الفريق مميش أن سياسة الهيئة في تشجيع الاستثمار في منطقة قناة السويس تقوم على توفير الحوافز وتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين، مع التركيز على الصناعات التي توفر المزيد من فرص العمل، مشيرًا إلى توقيع عدد من العقود مع شركات عالمية للاستثمار بالمنطقة الاقتصادية. 
وأشار الفريق مميش في هذا الإطار إلى توقيع اتفاق إنشاء المنطقة الصناعية الروسية في منطقة قناة السويس بشرق بورسعيد على مساحة 5 مليون و250 ألف متر مربع، منوهًا إلى ما يعكسه ذلك تزايد الاهتمام الدولي بهذه المنطقة المحورية.
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، وذلك بحضور اللواء عباس كامل القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟