رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

قافلة مساعدات ثانية من الأزهر تصل قطاع غزة.. غدًا

السبت 26/مايو/2018 - 03:24 م
البوابة نيوز
كتب إبراهيم أبو راس ومحمد الغريب
طباعة
تتوجه إلى قطاع غزة، غدًا الأحد، قافلة المساعدات الثانية المقدمة من الأزهر الشريف إلى أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، بناء على توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الذي شدد على ضرورة توفير كل الدعم الممكن لأهالي غزة، الذين يتعرضون لقمع وحشي من قوات الاحتلال، أسفر عن استشهاد أكثر من مائة شخص، وإصابة عدة آلاف آخرين.
تشمل القافلة، التي أعدتها إدارة القوافل الطبية والإغاثية بالأزهر الشريف، نحو 10 أطنان من المستلزمات الطبية، اللازمة لأقسام الطوارئ والعمليات الجراحية، والتي تناسب الاحتياجات الراهنة للمستشفيات في قطاع غزة، في ظل تزايد عدد المصابين بنيران قوات الاحتلال.
كما تضم القافلة نحو 65 طن من المواد الغذائية المتنوعة؛ للتخفيف من معاناة أهالي القطاع، خاصة في ظل أجواء شهر رمضان المبارك، وما يعانيه سكان غزة من نقص في العديد من المستلزمات الغذائية.
تأتي هذه القافلة بعد أقل من أسبوعين من إرسال قافلة أولى من الأزهر الشريف لقطاع غزة، ضمت نحو 50 طنا من المساعدات الغذائية والإنسانية، وسيارتين محملتين بالمواد والمستلزمات الطبية، تم تسليمها إلى المسئولين في وزارتي الصحة والشئون الاجتماعية الفلسطينيتين.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد تعديل قانون الميراث ومساواة المرأة بالرجل؟

هل تؤيد تعديل قانون الميراث ومساواة المرأة بالرجل؟