رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

متضامنون مع عبدالرحيم علي.. فنانون لـ"النائب": واصل فضح الإرهاب

الجمعة 25/مايو/2018 - 11:31 م
البوابة نيوز
كتب- عزت البنا
طباعة
أعرب عدد من نجوم الفن تضامنهم مع الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة وتحرير «البوابة" فى مواجهة بعض وسائل الإعلام القطرية، مشيرين إلى أن كل من يحاول الهجوم على النائب بسبب المجهود الكبير الذى يبذله فى فضح المنظمات التى تعمل ضد مصر، والأقلام المأجورة مصيرها إلى زوال فى النهاية، ولن يبقى إلا الحق لأنه رجل ثابت على مواقفه ويتحلى بشجاعة كبيرة، ويجب مواصلة عمله فى فضح الإرهاب.

 الفنان هانى رمزي
الفنان هانى رمزي
وقال الفنان هانى رمزي: الجميع يعلم المجهود الكبير الذى يبذله الدكتور عبدالرحيم علي فى فضح المنظمات التى تعمل ضد مصر، ومسألة الهجوم عليه تعد بديهية بسبب دوره فى فضح الجماعات الإرهابية، والأقلام المأجورة مصيرها إلى زوال، فيما ستبقى كلمة الدكتور وشهادته بكل الأدلة والمستندات عالية.
 رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي
وأكدت الفنانة رانيا فريد شوقي، أن الدكتور عبدالرحيم علي دوره كبير فى كشف جرائم الجماعات الإرهابية ومن يمولها ويدعمها، خلال السنوات الماضية، فهو رجل ثابت على مواقفه ويتحلى بشجاعة كبيرة وجميعنا شاهدناه حينما كان يحارب الإرهاب من خلال برامجه.
وأضافت أن الدكتور عبدالرحيم صحفى كبير له قلمه الشجاع، وعليه أن يواصل مسيرته فى محاربة الإرهاب، فهذا الرجل دائمًا مع وطنه مهما حدث.
 أحمد وفيق
أحمد وفيق

أكد الفنان أحمد وفيق تضامنه الكامل مع الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة وتحرير «البوابة نيوز» فى مواجهة بعض وسائل الإعلام القطرية.
وقال وفيق فى تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز»: إن الدكتور عبدالرحيم على يدفع ضريبة عشقه لمصر والدفاع عنها فى كل مكان، مشيرًا إلى أن الرأى العام الفرنسى لا يتأثر بمثل هذه المهاترات، خاصة أن الجميع يعلم تمامًا فى أوروبا أن هناك مقالات وصفحات مدفوعة فى صحف معينة يتم تخصيصها للهجوم على شخصيات بعينها ومن السهل اختراق هذه الصحف لمن يدفع، وهذا الأمر موجود فى أوروبا أكثر من الدول العربية بكثير.
وأضاف: أعتقد أن الدكتور عبدالرحيم نفسه يعلم هذا الأمر ومصر كلها تعلم مدى وطنية هذا الرجل الذى حمل على عاتقه عبء الدفاع عن بلده والهجوم على الإرهاب.
وشن عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية المدعومة من قطر هجومًا شرسًا على الدكتور عبدالرحيم على رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط، وسعت خلال الساعات الماضية لتشويه صورة الرجل.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟