رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

متضامنون مع عبدالرحيم علي.. يوسف القعيد: الهجمة ضد مصر كلها

الخميس 24/مايو/2018 - 11:29 م
البوابة نيوز
سمية أحمد
طباعة
أعلن الكاتب الكبير والنائب البرلماني يوسف القعيد، عضو لجنة الثقافة والآثار بمجلس النواب تضامنه الكامل مع الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز" ضد الهجمة الشرسة التي تشنها ضده وسائل إعلام قطرية وصهيونية. 
وقال القعيد في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": إن الهجمة ليست ضد عبدالرحيم علي وإنما ضد مصر كلها، مضيفًا: "أنا أعتبر أن هذه الهجمة موجهة ضدي أنا شخصيًا وهي هجمة متوقعة وكلنا متضامنون مع الدكتور عبدالرحيم علي في حملته لفضح أعمال الجماعة الإرهابية".
وتابع أن هذه الهجمات ستكون ضد كل من يحاول فضح ممارسات هذه الجماعات وهي حملة ضد مصر موجهًا حديثه لمن ينادون بالسلام مع الكيان الصهيوني ليروا أفعاله الخبيثة ضد كل من يحاول الدفاع عن مصر.
واختتم القعيد قائلا: "كنت أتمنى أن يكون حديثى هذا إلى وسائل إعلامية أخرى غير "البوابة نيوز" ليكون تضامنًا شعبيًا لفضح ممارسات دولة قطر والكيان الصهيوني في كل الوسائل الإعلامية".
يذكر أن عددًا من الصحف والمواقع الإلكترونية المدعومة من قطر شنت هجومًا شرسًا على الدكتور عبدالرحيم علي رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط، بعد لقائه بمجلس النواب الفرنسي، وسعت تلك المؤسسات على مدار 48 ساعة مضت إلى تشويه صورة عبدالرحيم علي.
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟