رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ننشر خريطة التحويلات المرورية بعد إغلاق طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي

الأربعاء 23/مايو/2018 - 06:21 م
البوابة نيوز
جمال عبد العال
طباعة
تنشر "البوابة نيوز"، خريطة التحويلات المرورية بعد إغلاق طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى بسبب رفع جسم معدني لكوبرى مشاة، التي حددتها الإدارة العامة للمرور، بإشراف اللواء عصمت الأشقر، مساعد وزير الداخلية للمرور وشملت التحويلات المرورية.
أولاً.. تحويلات الطريق الدائري
ويتم تحويل السيارات النقل الثقيل، والنقل بمقطورة للقادم من نفق السلام، ويرغب في أن يسلك المنزل المؤدي إلى الطريق الزراعي اتجاه بنها لاستكمال السير أعلى الطريق الدائري واستخدم منزل باسوس واستكمالا بطريق خط 12.
ويتم تحويل السيارات النقل الثقيل بمقطورة للقادم من مناطق الهرم اتجاه الطريق الزراعى للنزول من منزل باسوس واستكمالا بطريق خط 12.
ثانيًا.. تحويلات الطريق الزراعى
ويتم تحويل السيارات الملاكي والنقل الخفيف للقادم من ميدان المؤسسة اتجاه مناطق بنها للدخول من قرية السفاينة، ومنها لطريق فرعي خلف مول العابد ثم العودة مرة أخرى للطريق الرئيسي عقب تجاوز الأعمال.
ويتم تحويل السيارات النقل والنقل الثقيل، للقادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة ليسلك محور شبرا بنها الحر.
ويتم تحويل السيارات الملاكي والنقل الخفيف للقادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة للدخول مباشرة بعد منطقة كوبري الشموت لطريق خط 12.
وكانت قد قررت الهيئة العامة للطرق والكبارى، رفع كفاءة وتطوير طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، عن طريق إنشاء كوبرى مشاه بمنطقة كفر الحصة بجهة الكيلو 36 أمام مول العابد.
وأفادت الإدارة العامة للمرور، بإشراف اللواء عصمت الأشقر، مساعد وزير الداخلية للمرور، أن الأعمال عبارة عن تركيب وتثبيت الجسم المعدني للكوبرى عن طريق رفعه بالأوناش مما يستلزم إيقاف الحركة المرورية على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى في الاتجاهين لتأمين سلامة مستخدمي الطريق.
ونوهت المرور أن مدة تنفيذ الأعمال ساعة اعتبارًا من الساعة 1.30 صباح يوم الجمعة، على أن يتم غلق الطريق في الاتجاهين.
ومن جهتها تقوم الإدارة العامة للمرور بوضع تحويلات مرورية بعد إغلاق الطريق، ووضع العلامات الإرشادية بمحيط اﻷعمال لحين الانتهاء من أعمال رفع الكوبرى.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟