رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

بالصور.. مكافأة مالية لطلاب جنوب سيناء بجامعة العريش

الأربعاء 23/مايو/2018 - 03:39 م
للواء خالد فودة محافظ
للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
ads
قرر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، صرف مكافأة مالية لأبناء الإقليم الملتحقين بجامعة العريش، تقديرا لمجهوداتهم وتحملهم معاناة ومشقة الفترة الماضية منذ بدأ العملية الشاملة سيناء 2018.
وأوضح أنه تم توفير أتوبيسين يستقلون 97 طالبا وطالبة من أبناء المحافظة الجامعيين لاحضار متعلقاتهم في مدينة العريش والعودة إلى موطنهم الأصلي جنوب سيناء، موجها الشكر والتقدير للقوات المسلحة الباسلة التي تقود حرب مقدسة للقضاء على العناصر الارهابية وتطهير سيناء بالكامل من تلك الفئة الضالة التى سعت الى تنفيذ عمليات عسكرية ضد عناصر الجيش والشرطة واثارة الذعر بين المواطنين من اهالى سيناء.
وأكد المحافظ أن سفر 97 من أبنائنا إلى العريش وعودتهم سالمين آمين لهو خير دليل على سيطرة قواتنا المسلحة ونجاحها في دحر الإرهاب.
كما قرر المحافظ صرف مكافأة مالية للجنة التي رافقت الطلبة الجامعيين لاحضار متعلقاتهم من العريش.
من جانبهم وجه الطلاب كل الشكر والتقدير للمحافظ لمجهوده وتواصله مع قيادات محافظة شمال سيناء والقوات المسلحة وتأمين عودتهم سالمين إلى جنوب سيناء.
جاء ذلك اليوم الأربعاء خلال لقاء المحافظ بالطلبة الدارسين بجامعة العريش واستضافته قاعة اللؤلؤة بمركز جنوب سيناء لدعم المرأة بالعاصمة طور سيناء، بحضور اللواء محمودعيسى، السكرتير العام، واللواء خالد متولي مستشار محافظ جنوب سيناء للعلاقات الدولية والمنح والتنمية، واللواء عبدالفتاح حلمي، المستشار الإعلامي للمحافظ، والعميد مصطفى عابدين مدير إدارة المرور، والإعلامي أسامة عفيفي مدير عام الإذاعة، والشيخ سليمان أبوبريك، وفوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، والنائب غريب حسان، وأميمة إبراهيم مدير مركز جنوب سيناء لدعم المرأة، ومجموعة من الصحفيين والإعلاميين وفريق جروب " الطور بينا أجمل مدينة ".

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع نجاح الحكومة في ضبط المتلاعبين بالأسعار بعد غلاء الوقود؟

هل تتوقع نجاح الحكومة في ضبط المتلاعبين بالأسعار بعد غلاء الوقود؟