رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

القبض على المتهم بقتل والد "طفل البامبرز" في المطرية

الأربعاء 23/مايو/2018 - 03:07 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
عائشة جمال
طباعة
قال هيثم الجندي، محامي والد الطفل حمزة، أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة ألقت القبض على قاتل والد حمزة شقيق عرفة المتهم بالتعدي جنسيًا على الطفل حمزة، بعد ارتكابه واقعة القتل.
وأضاف المحامي أن لمتهم سيعرض على النيابة للتحقيق معه صباح باكر، مؤكدًا أن الأسرة دفنت جثة والد حمزة عصر أمس الثلاثاء، وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة مقتل والد الطفل حمزة المعتدي عليه جنسيًا في الواقعة المعروفة إعلاميًا بطفل البامبرز، أن المتهمين تربصوا بالمجني عليه، بعد الافطار وأثناء نزوله لشراء من أحد الأكشاك بعدما ساوموه على التنازل عن القضية.
وقالت التحقيقات أن المتهمين طلبوا من المجني عليه النزول للحديث معه، وأن المجني عليه كان حسن النية ولبى طلبهم إلا أنهم تعدوا عليه بالأسلحة مما أدى إلى وفاته.
تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة أخطارا بمقتل "عبد الهادي. م"، والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب بالمطرية، على أهل المتهمين بعد طلبهم من المجني عليه قبول الدية والتنازل عن القضية، إلا أنه رفض ذلك، حيث كان المتهمين يحملون أسلحة قاموا بالتعدي عليها، وعلى والدة الطفل، مما أدى إلى وفاة الوالد.
وقال التحقيقات الأولية أن خمسة أشخاص من أهل المتهمين باغتصاب نجل المجني عليه في العام الماضي بمنطقة المطرية، توجهوا الى منزل الضحية مدججين بالأسلحة النارية والبيضاء، محاولين إرغامه على قبول الدية والتنازل عن القضية إلا أنه رفض فقاموا بطعنه، وطعن زوجته، مما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثانية بإصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، وتم القبض عليهم وتباشر النيابة التحقيق معهم.
"
أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟

أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟