رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

طارق سالم الخنبشي في حوار خاص لـ"البوابة سبورت": بطولة ريتش تارجيت لا تهدف إلى الربح.. وأحلم بأن يصبح ناشئو العرب مثل محمد صلاح

الإثنين 21/مايو/2018 - 03:24 ص
طارق سالم الخنبشي
طارق سالم الخنبشي فى حواره لـ البوابة نيوز
الامارات: سعد صديق
طباعة
المقاولون من أقوى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة.. وحققت حلم نجلي في هذه الدورة 
نجاح كبير شهدته مدينة الشارقة الإماراتية التى استضافت بطولة ريتش تارجيت بمساهمة ودعم غير محدود لطارق سالم الخنبشي رئيس الشركة الراعية للبطولة، الذى أخذ على عاتقه إقامة البطولة الدولية بمشاركة 10 فرق من دول مختلفة.
وحرصت "البوابة سبورت" على إجراء حوار شامل مع طارق الخنبشى للرد على جميع الاستفسارات والتعرف على أسباب دعمه للبطولة الدولية.

طارق سالم الخنبشي
فى البداية هل الغرض من إقامة هذه البطولة الربح؟
بالطبع لا.. أنا سعيد بتنظيم بطولة ريتش تارجيت للعام الثانى على التوالى وبنجاح منقطع النظير بشهادة الجميع ولم أبحث للربح على الإطلاق بقدر حبى لمشاركة مجموعة من الناشئين وتحديدا مواليد 2004 الذين سيكونون نجوما فى أنديتهم ومع منتخبات بلادهم وبفضل الله الجميع سعيد بالمشاركة والتنظيم والشركة الراعية تحملت جميع تكاليف الفرق المشاركة من تذاكر طيران وإقامة وتنقلات داخلية والمهم أن تكون الرسالة وصلت وأن يعلم الجميع الغرض من إقامة هذه البطولة هو التعارف والتقارب بين كل الدول المشاركة.

طارق سالم الخنبشي
بعيدا عن الحديث عن الربح ما هو الدافع لإقامة مثل هذه البطولة؟
الحقيقة أن نجلى سالم من اللاعبين الموهوبين ويلعب فى نادى نجوم الشارقة وطلب منى هو وأصدقائه إقامة بطولة بغرض المشاركة والمنافسة واحترمت رغبته هو واصدقائه والحمد الله انهم شرفونى ونجحوا فى الصعود للدور قبل النهائى وقدموا مباريات طيبة ونتائج مميزة وتأهلوا لمواجهة المقاولون مساء اليوم الاثنين فى الدور قبل النهائى.

طارق سالم الخنبشي
لماذا تم توجيه الدعوة لفريق المقاولون العرب تحديدًا من مصر؟
فى الحقيقة اللجنة المنظمة للبطولة خاطبت ثلاثة أندية من مصر وعلى الترتيب الأهلي والمقاولون والزمالك وكان مسئولو المقاولون أكثر استعدادا وتم الرد سريعا لذلك تم الاكتفاء بمشاركة الذئاب وأعتقد أن المقاولون أفضل ممثل للأندية المصرية بدليل أن فريقه فاز ببطولة الدورى المصرى ويملك لاعبين على أعلى مستوى وتابعتهم في البطولة واعتقد أنهم من الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب.

طارق سالم الخنبشي
رسالة للفرق المشاركة
أشكر جميع الفرق المشاركة وأتمنى أن يحافظ اللاعبون والأجهزة الفنية على هذه العلاقة الطيبة التى لمستها من الجميع وإن شاء الله سنظل دائما على العود والعهد بإقامة هذه البطولة كل عام فى نفس الموعد.

طارق سالم الخنبشي
هل هناك إمكانية لإقامة البطولة القادمة فى مصر أو أى دولة آخرى؟
من الصعب إقامة البطولة خارج الإمارات ودائما سنرحب بالفرق التى ترغب فى المشاركة وستقام بطولة ريتش تارجيت كل عام فى بداية شهر رمضان بعون الله.

طارق سالم الخنبشي
وما هى جوائز البطولة الحالية؟
حددت اللجنة المنظمة للبطولة قيمة الجائزة للمركز الأول بمبلغ 20 ألف درهم والثانى 15 ألفا والثالث سيحصل على 10 آلاف درهم بالإضافة إلى أن لوائح البطولة ستمنح أفضل لاعب والهداف وأفضل حارس مبالغ مالية قيمة.

طارق سالم الخنبشي
تقييمك للاداء الفنى للاعبى الفرق المشاركين فى الدورة؟
مستويات أكثر من رائعة وشاهدت لاعبين على أعلى مستوى فنى وبدنى واتمنى استمرار هؤلاء اللاعبين على نفس المستوى والأداء الراقى ويارب نشوف أكثر من محمد صلاح من بين هؤلاء النجوم الذين شاركوا فى البطولة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟