رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ad ad ad ad

غلق مداخل ومخارج مدينة نصر لمنع عصابة "الأردنيين"من الهروب

الخميس 17/مايو/2018 - 09:20 م
غلق مداخل ومخارج
غلق مداخل ومخارج مدينة نصر
طه هاشم
طباعة
أغلقت أجهزة الأمن بالقاهرة مداخل ومخارج مدينة نصر للحيلولة دون هروب 3 من أفراد تشكيل عصابى نجحوا فى مغافلة الحرس الخاص بهم والهروب من أمام قسم شرطة مدينة نصر.
وأكد مصدر أمني أنه أثناء عودة 5 من عناصر عصابة دولية تخصصت فى سرقة الفيلات والشقق بمناطق شرق القاهرة والقاهرة الجديدة من العرض على المحكمة نجحوا في مغافلة الحرس الخاص بهم والهروب.
وأضاف المصدر أن المتهمين الثلاثة نجحوا فى الهروب عقب قيام أفراد القوة بفك الكلابشات من أيديهم فيما تقوم الأجهزة الأمنية بملاحقتهم للقبض عليهم.
وتابع المصدر أن اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن واللواء محمد منصور مدير المباحث توجهوا للقسم وأمروا بسرعة ضبط المتهمين ومعاقبة المقصرين.
كانت تعددت بلاغات سرقة المساكن والفيلات أمام المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، من مواطنين أفادوا فيه بسرقة شققهم وسياراتهم، فتم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات أن المتهمين "محمود ط" و"حمزة ط" و"سامى ى" و"علاء ج" و"كمال ش"، عصابة دولية تخصص نشاطها فى سرقة الشقق وصلوا إلى البلاد وجلبوا معهم أدوات حديثة تساعدهم على فتح الشقق والفيلات تمكن فريق البحث من ضبط 5 متهمين أردنيين الجنسية، تبين أنهم وراء تلك الوقائع وبمناقشتهم اعترفوا أمام النقيب كريم عز العرب والنقيب محمد الشريف معاونى المباحث، بسرقة 35 فيلا بمناطق مدينة نصر والتجمع الخامس والنزهة، وسرقة 21 كيلو ذهب وألماظ و25 سيارة، حيث قدرت المسروقات بأكثر من 100 مليون جنيه.
"
هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟

هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟