رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 15 مايو 2018

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 06:52 ص
أهم الأخبار المتوقعة
أهم الأخبار المتوقعة
أ.ش.أ
طباعة
تنشر «البوابة نيوز»، أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الثلاثاء، الموافق 15 مايو 2018:
القاهرة.. تنظم دار الإفتاء المصرية احتفالا رسميا وشعبيا كبيرا بمناسبة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك لعام 2018 بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر.
أديس أبابا.. يشارك وزراء الخارجية والري ورؤساء أجهزة المخابرات بكل من مصر والسودان وإثيوبيا في الاجتماع التساعي الثاني حول سد النهضة، وسط حالة ترقب واسعة حول مدى قدرته على تجاوز التعثر القائم في المسار الفني الثلاثي.
رام الله.. تنكس السلطة الفلسطينية أعلامها لمدة ثلاثة أيام حدادا على أرواح الشهداء الذين ارتقوا، أمس، إثر صدامات مع الاحتلال تزامنا مع افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس، كما تنفذ إضرابا عاما بمناسبة ذكرى النكبة.
القاهرة.. يطلق الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، التقرير الإحصائي الوطني لمتابعة مؤشرات التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030)، بحضور نخبة من الوزراء المعنيين وممثلي هيئات ومؤسسات الدولة وممثلي المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية.
بروكسل.. يلتقي وزراء خارجية فرنسا جان ايف لودريان، وألمانيا هايكو ماس وبريطانيا بوريس جونسون وإيران محمد جواد ظريف والممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية فديريكا موجيريني؛ لبحث محاولة إنقاذ الاتفاق النووي بعد انسحاب الولايات المتحدة.
باريس.. تستضيف فرنسا الاجتماع السياسي "رفيع المستوى" لمبادرة "الأمن ضد الانتشار النووي"، والمبادرة آلية للتعاون بين 105 دول لمنع الإتجار في أسلحة الدمار الشامل ووسائل إيصالها والسلع المستخدمة لإنتاجها، وتعزيز التعاون بين الدول المتطوعة لمكافحة هذه التدفقات.
القاهرة.. يقيم متحف الفن الإسلامي احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف، ضمن احتفالات قطاع المتاحف بوزارة الآثار باليوم العالمي للمتاحف.
واشنطن.. يقوم ليو خه المبعوث الخاص للرئيس الصيني شي جين بينج، ورئيس الجانب الصيني في الحوار الاقتصادي الشامل بين أمريكا والصين، بزيارة الولايات المتحدة لمدة 5 أيام، لعقد مشاورات اقتصادية وتجارية.
الإسكندرية.. تقام احتفالية "تدشين" خط طيران (إيركايرو واير آرابيا) بين الإسكندرية وميلانو الإيطالية.
الإسكندرية.. يواجه الزمالك فريق سموحة في نهائي بطولة كأس مصر في السابعة مساءً، خلال المباراة التي ستجمعهما على ملعب برج العرب.
كمابالا.. يواجه الأهلي، فريق كمبالا الأوغندي على ملعب مانديلا الوطني في الثالثة عصرا (بتوقيت القاهرة) في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟