رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. إزالة 25 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بطور سيناء

السبت 12/مايو/2018 - 06:20 م
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
نجحت الحملة التي شنتها الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء، اليوم السبت، في تنفيذ 25 قرار إزالة بمنطقتي المروة والأولى بالرعاية التابعتين لقطاع طور سيناء الجديدة.
يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالاهتمام بالمظهر العام والتنسيق الحضاري بنطاق المحافظة عامة، وبمدينة طور سيناء خاصة، في إطار الاستعدادات الخاصة بموسم صيف 2018.
انتقلت اللجنة برئاسة صلاح سعد رئيس قطاع طور سيناء الجديدة الذي نجح في تنفيذ قرارات الإزالة بنفسه وبهدوء دون إثارة أية مشاكل وضمت اللجنة عضوية كلا من محمد عبد العظيم أملاك الدولة وطه عبد الباسط وأيمن عمار قسم التعديات.
وأوضح فوزي همام، رئيس الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" أن المخالفات تضمنت إزالة عشش تربية الدواجن وأسوار الحدائق العشوائية لسكاني الدور الأرضي، بناء على شكوى من السكان بتضررهم من وجود العشش والروائح الكريهة والأصوات المنبعثة منها. وتم التشديد على أصحابها بعدم العودة إلي وضع العشش مرة أخرى، محذرا من تحرير محضر لها في حالة تكرار المخالفة.
وأكد "همام"، أنه تم هدم عدد كبير من العشش منها ما قد تم بنائها بالطوب ورفع كافة المخالفات باستخدام لوادر المجلس، وإزالة التعديات المتواجدة وتطهير منطقة الامتداد العمراني، لافتا أن الحملة مستمرة ومشددا على رؤساء القطاعات بالمدينة بمضاعفة حجم الجهود المبذولة والعمل على رفع جميع تراكمات المخلفات أولًا بأول.

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟