رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

6.5 مليون متابع على "فيس بوك" يضعون "نجوم مصرية" تحت الضوء لمتابعة أخبار مصر والعالم

الأحد 20/مايو/2018 - 03:29 م
البوابة نيوز
طباعة

وصل عدد معجبين صفحة موقع "نجوم مصرية" على الفيس بوك قرابة ٦ مليون ونصف المليون معجب ومتابع للصفحة، الأمر الذي قفز بأحد المواقع التي تعتبر مواقع "هواة" إلى مصاف المواقع الإخبارية الكبرى في مصر والوطن العربي.

والجدير بالذكر أنه كان لموقع نجوم مصرية سابقاً صفحة بلغت ٦ مليون معجب أيضاً ولكن تم إغلاقها من قبل موقع الفيس بوك بسبب دمج صفحة أخرى سابقة كان بها بعض المخالفات، وتم تدارك ذلك، وفي الصفحة الجديدة تم التعامل بشكل احترافي عالي أدى لوصولها لهذا العدد من المعجبين في وقت قصير.

وفي سياق متصل وصل موقع نجوم مصرية اليوم إلى المركز ٩٥٧ عالمياً، أي أنه أصبح واحداً من ضمن أشهر موقع في العالم، وهذا بإمكانيات بسيطة مصرية خالصة، بيد شباب مصري مخلص لعمله ووطنه، وكان أفضل ترتيب حققه الموقع كان في يناير من العام الحالي وكان ٢٥٧ على العالم ورقم ٨ في مصر.

هذا وقد أطلق موقع نجوم مصرية تطبيقه على الاندرويد والآيفون في مطلع إبريل الماضي، ليصبح بذلك منافساً قوياً في مجال الخدمات الإلكترونية في مصر والسعودية والعالم العربي.

يهتم نجوم مصرية بشكل عام بما هو رائج على مواقع التواصل وأهم الأخبار التي يتداولها عامة الشعب المصري، وعلى سبيل المثال لا الحصر، تتلخص خدمات نجوم مصرية في نقل تقارير المباريات الهامة ونقل مباشر لأسعار العملات والسلع، مثل سعر الدولار والذهب، وكذلك نشر شروحات جلب نتائج الطلاب لمختلف الشهادات التعليمية، وخدمات متفرقة أخرى مثل فاتورة التليفون والمياه والكهرباء.

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟