رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وزير الصحة: السيسي سيفتتح 31 مستشفى جديدة قريبا

الخميس 10/مايو/2018 - 10:56 ص
البوابة نيوز
ضياء السبيري
طباعة
قال الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، إن الدوله المصرية الآن أصبحت تهتم بشكل كبير بوزارة الصحة، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سوف يفتتح 31 مستشفى خلال الفترة المقبلة من بينها 7 مستشفيات بالجيزة و3 في الفيوم وواحدة ببني سويف و4 في المنيا و4 في سوهاج و4 في قنا و3 في أسوان. 
وأشار إلى أنه شكل أمس لجنه لمتابعة قوائم الانتظار برئاسة الدكتورة ماجدة طنطاوي، وعضوية الدكتور عماد كاظم مدير المجالس الطبية المتخصصة.
وأضاف وزير الصحة والسكان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن: "أن ميزانية العلاج على نفقه الدولة يضيع في الغسيل الكلوي"؛ لافتا إلى أنه خلال أيام سيتم رفع سعر جلسة الغسيل الكلوي لـ 400 جنيه بعد أن كانت بـ 200 جنيه. 
وكان قد بدأ منذ قليل اليوم الخميس، المؤتمر الصحفي الذي يعقدة الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان للإعلان عن الخطوات التنفيذية لتطبيق مشروع التأمين الصحي الشامل بعد انتهاء مجلس الوزراء من إصدار اللائحة التتفيذية للقانون.
وكان قد قال وزير الصحة والسكان خلال المؤتمر: إنه فخور للغاية بسبب استلامه الصيغة التنفيذية النهائية للتأمين الصحي الشامل؛ مضيفا: "أن القانون به 67 مادة وأن هذا هو القانون الأول لعلاج الأسرة المصرية بالكامل وليس فرد".
وكان قد انتهى مجلس الوزراء من إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التأمين الصحي الشامل الجديد.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟