رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"ياسمين".. عودة لزمن الطرب

الثلاثاء 08/مايو/2018 - 10:57 م
ياسمين
ياسمين
مى خلف
طباعة
«صوت عذب لا تملك عند سماعه إلا أن تنصت، وتتساءل أأتى من السماء، أم أنه صدح بلابل، كانت «تدندن» وهى صغيرة بمقاطع من أغنيات فيروز، فتجد الترحيب والإشادة؟ لذلك كبر الحلم بداخلها على مدار سنوات عمرها القصير، أن تكون مطربة يأسر صوتها آذان السامعين، هذا بخلاف أنها تجيد الأداء والتمثيل.
وعن ذلك تقول «ياسمين سامي»: «غنيت فى حفلات كثيرة، آخرها كان فى الجامعة المصرية الروسية، وكان معى عدة فنانين «محمد حماقى ورامى جمال ومحمود العيسلي».
وتؤكد ياسمين: «أنها حصلت على عدة جوائز تشهد بتفرد صوتها وجماله، وحينما دخلت كلية الإعلام بأكاديمية الهندسة وعلوم الإعلام، واصلت حصد التكريمات من راديوfm، ومؤتمر القوة الناعمة، راديو مصر، وحصلت على لقب أفضل مطربة فى مسابقات الجامعة.
وعن مشوارها تقول: «أول تشجيع حصلت عليه كان من والدتى ووالدي، وأصدقائى وأقاربى وأنا صغيرة كانوا بيقولولى صوتك حلو، كملي» مضيفة أنها تميل إلى الطرب الأصيل، وتعشق سماع أصوات «عمرو دياب، ومحمد منير، أنغام، نجاة، فيروز، محمد قنديل، وعبدالحليم»، مضيفة أنها تحب محمد فوزى وعبد الحليم لسهولة أغانيهما، وفضل شاكر لقدرته على غناء أى نوع، ووردة لوقفتها على المسرح، ونجاة لتميزها عن الباقى، وفيروز وشيرين لبساطتهما فى الأداء.
وعن الصعوبات التى تواجهها توضح: «شركات الإنتاج بتعرض عليا أمضى لكن بسنين كتيرة وأنا مش حابة دا نهائي، خاصة أنى أرغب فى الاحتراف والوصول للعالمية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟