رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو.. "الطويلة": رامي عباس صاحب الفضل على محمد صلاح

الإثنين 30/أبريل/2018 - 04:02 ص
محمد الطويلة رئيس
محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل
محمد زكي
طباعة
أكد محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل ومدير مشروع دوري بيبسي للمدارس، إن الفضل فيما وصل إليه محمد صلاح نجم مصر المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي يعود إلى مدير أعماله رامي عباس والذي استطاع تسويق موهبة صلاح بشكل احترافي.
وأضاف الطويلة أنه من الخطأ نسب نجاح محمد صلاح إلى أي شخص، وأن الفضل الأكبر يعود إلى رامي عباس وأنه هو سر كبير لما يقدمه محمد صلاح من نجاحات، متمنيا أن يحضر مصر ويتحدث عن الطريقة الاحترافية لإدارة أعمال نجم وكذلك كيف يكون وكيل أعمال وكذلك كيف تدار الموهبة.
وأشار الطويلة إلى ان رامي عباس يدير أعمال بعض النجوم على مستوى عالمي، مؤكدا أنه ربما إذا كان محمد صلاح مع وكيل آخر لا يعلم قيمته التسويقية ما استطاع صلاح الوصول إلى ما وصل إليه.
يذكر أن رامي عباس حقق نجاحات كبيرة مع محمد صلاح إذ ساعده على الانتقال من بازل السويسري الى تشيلسي الإنجليزي ومن بعدها انتقل الى فيورنتينا الإيطالي ثم روما ليستقر في نادي ليفربول أحد أعرق أندية العالمية، وهو ما دفع العديد من اللاعبين في التواصل معه والاستفادة من أسلوبه الأوروبي في إدارة الموهبة والتي وصلت به ليكون أحد أهم الوكلاء في ايطاليا حاليًا.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟