رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو.. سفير روسي سابق يكشف مؤامرة قطر لإسقاط مصر والعرب

الجمعة 27/أبريل/2018 - 07:41 م
فلاديمير تيتورينكو
فلاديمير تيتورينكو
محمد النجار
طباعة
فضح السفير الروسي السابق في قطر فلاديمير تيتورينكو المخطط القطري الرامي لاستغلال ثورات الربيع العربي من أجل تدمير مصر وليبيا على أمل استخدام جماعة الإخوان الارهابية واطرافها في السيطرة على البلدين لنشر النفوذ القطري في المنطقة.
وكشف "فلاديمير تيتورينكو" خلال تصريحات صحفية على فضائية "مداد نيوز" المخطط القطري الرامي لاستغلال الربيع العربي والتي تقودة الدولة القطرية بزعامة تميم بن حمد لتنفيذ مؤامرة تفكيك مصر وليبيا وذلك عن طريق استخدام جماعة الاخوان في تنفيذ تلك المؤامرات والمخططات. 
وفضح السفير الروسي السابق في الدوحة فلاديمير تيتورينكو مخطط تنظيم الحمدين الخبيث لاستغلال جماعة الإخوان الظلامية لتدمير مصر وليبيا تحت غطاء الربيع العربي وجائت شهادة السفير الروسي السابق في قطر" علي النحو التالي أن قطر حاولت جاهدة تغير الموقف الروسي تجاة قضايا المنطقة خلال الفترة الماضية.
وأردف "فلاديمير تيتورينكو" أن قطر كانت المشارك الأكثر نشاطًا في إسقاط الدولة الليبية عن طريق تمويل الجماعات الإرهابية والكيانات والمنظمات الإرهابية وعملت على إسقاط النظام الليبي أملا في السيطرة علي النفط الليبي.
وأكد "السفير الروسي" أن حمد بن جاسم أخبرني بأنهم سوف يرسلون 6 طائرات حربية لاسقاط النظام الليبي والسيطرة على النفط في البلاد وفي نفس الوقت لم يخبرنا بالوحدات الخاصة التي ارسلها جاسم الي طرابلس لتفيذ علميات اسقاط اللنظام الليبي وقتل القذافي لافتا إلى أن حمد غير كلامة وأخبرني أن طائرات قطر لم تشارك في قطر ليبيا معللا أن قوات قطر صغيرة وأي خسائر في القوات ستكون ملحوظة بالنسبة للدول المجاورة. 
وكشف "السفير الروسي" مؤامرة الدول القطري في إسقاط مصر ونظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مؤكدًا أن قطر قدمت أموالًا طائلة لإسقاط نظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك من أجل التحكم في الدول العربية عن طريق مصر ولفت إلى أن قطر دعمت العناصر الإرهابية في سوريا من أجل إسقاطها قائلا: "حمد أخبرني بأنه أنفق 137 مليون دولار في إسقاط سوريا".
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟