رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. افتتاح بطولة كأس مصر للكاراتيه في بورسعيد

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 02:08 م
البوابة نيوز
هاني عزيز
طباعة
افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، بطولة كأس مصر للكاراتيه، التي ينظمها الاتحاد المصرى للكاراتيه، على ملاعب المدينة الرياضية بحي الضواحي، ضمن احتفالات المحافظة بذكرى تحرير سيناء.
ورحب "الغضبان" باللاعبين المشاركين في البطولة على أرض بورسعيد، متمنيا لهم التوفيق والتميز في إطار من الروح الرياضية، مؤكدا أن المحافظة وضعت كافة إمكاناتها في خدمتهم من أجل إنجاح البطولة.
وأعرب عن فخره وسعادته بما تشهده المدينة الباسلة من طفرة في المنشآت الرياضية، كان أخرها افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمدينة الرياضية التي أصبحت جاذبة لكافة البطولات المحلية خلال الأشهر القليلة الماضية مثل: بطولة الجمهورية للاسكواش، وبطولة بورسعيد للسباحة، كما أنها ستشهد خلال الفترة المقبلة العديد من البطولات العربية والدولية، فضلا عن أنها أصبحت مركزا لتدريب الناشئين بمختلف الألعاب الرياضية ومكانا للتنزه وتجمع أهالي المدينة.
حضر الافتتاح - الذي تضمن طابور عرض المحافظات المشاركة، وعدد من الفقرات الفنية والاستعراضية - كل من: محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، والدكتور على ابو سمرة، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية والرياضية.
وتقام البطولة للرجال والسيدات، فى الفترة من 25 أبريل حتى 27 أبريل، بمشاركة أكثر من 320 لاعبا يمثلون 26 محافظة، وذلك بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟