رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ad ad ad ad

"أكبا": طرح بنزين 95 محسّن في الأسواق لمواكبة التطور

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 08:09 م
 الدكتور هاني مروان،
الدكتور هاني مروان، رئيس شركة الاسكندرية للإضافات البتروليه
إيناس العدوي
طباعة
قال الدكتور هاني مروان، رئيس شركة الإسكندرية للإضافات البترولية "أكبا"، إن شركته تبنت توجه قطاع البترول برفع كفاءة بنزين 95 وفقًا لتوجيهات وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا بضرورة طرح بنزين 95 مُحسّن في الأسواق المصرية لمواكبة التطور في صناعة محركات السيارات.
جاء ذلك خلال ورشة عمل تحت عنوان "دور الإضافات البترولية في تطور سوق الوقود المصري" بالتعاون مع شركة أفتون العالمية المتخصصة في في انتاج إضافات الوقود وشارك فيها كل الشركات العاملة في تسويق الوقود المصري (مصر للبترول - التعاون للبترول - الوطنية للبترول - النيل للبترول - إمارات مصر - بترومين - أويل ليبيا - شركة طاقة للبترول)، وفي حضور ودعم الهيئة المصرية العامة للبترول، وتناولت ورشة العمل كافة فوائد الإضافات ومدى ملاءمة الوقود المحسن للمحركات الحديثة بجميع أنواعها.
وأوضح "مروان" أن ورشة العمل استعرضت تأثير هذا النوع من البنزين المحسن على الحفاظ علي المحركات نظيفة وسليمة وعالية الأداء وذات مردود بيئي منخفض.
وتعرضت ورشة العمل أيضًا إلي المردود الاقتصادي الناتج من استخدام هذا البنزين المحسن والموفر في استهلاك الوقود واستمرار عمل المحركات بأداء عالٍ وتباعد فترات الصيانة مما يعود بالنفع على المستهلك النهائي.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟

هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟