رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ البحر الأحمر يمثل مصر في ملتقى سوق السفر العربي بدبي

الإثنين 23/أبريل/2018 - 07:38 م
محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر
مصطفى بكر عبد الوهاب
طباعة
فى أهم الفعاليات السياحية وأبرزها عالميًا لحركة السياحة الدولية الوافدة إلى منطقة الشرق الأوسط يشارك اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر فى ملتقى سوق السفر العربى اليوم بمدينة دبى، ضمن الوفد المصرى برئاسة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ومشاركة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
وتشارك مصر خلال المعرض بجناح مساحته 423 م 2، يضم 42 مشاركا منهم 19 شركة، و19 فندقا، وشركة مصر للطيران، وشركة Air Cairo، بالإضافة إلى جناح خاص بالمقاصد السياحية فى محافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء، وجناح مجمع لقطاع الأعمال "غرفة الشركات- غرفة الفنادق- الاتحاد المصرى للغرف السياحية.
وأشار إيهاب شكرى أحد مديريى كبرى الشركات السياحية بالبحر الأحمر والمشاركة بالملتقى إلى أن مشاركة مصر هذا العام لها طابع خاص حيث سيتم عرض للأماكن السياحية المصرية على شاشات العرض ولكن بتقنية الواقع الافتراضى "Virtual Reality" كما سيتم عرض أفلام وثائقية عن سواحل البحر الأحمر والفنادق والمنتجعات المختلفة ولا يمكن إغفال البيئة الساحرة لمصر وسيتم خلال الجناح المصرى توزيع منشورات دعائية للسياحة المصرية على الوافدين للملتقى.
وأكد محافظ البحر الأحمر خلال اللقاءات الإعلامية مع وكالات الأنباء والصحف العربية والعالمية أنه يسعى دائما لتمثيل المحافظة فى الأسواق السياحية الدولية لجذب المزيد من السياحة للبحر الأحمر، مشيرًا إلى أن هذه المساعى تأتى فى ظل الخطة التى تنتهجها مصر نحو جذب المزيد من السياحة العربية والدولية.
وقال المحافظ خلال اجتماعات عقدت على هامش فعاليات الملتقى مع عدد كبير من ممثلى شركات السياحة العربية ومنظمى الرحلات وشركات الطيران إن ملتقى دبى فرصة جيدة للتواصل بشكل جيد مع العاملين فى السوق العربية، والذى يؤدى إلى تبادل الخبرات ومناقشة سبل جديدة للترويج السياحى لزيادة الحركة السياحية العربية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟