رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبدالحميد: 125 مليون جنيه تكلفة تطوير القاهرة الخديوية حتى الآن

الأحد 22/أبريل/2018 - 01:30 م
المهندس عاطف عبدالحميد،
المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة
حسن مختار
طباعة
أعرب المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، عن سعادته بحسن الاستضافة والمشاركة في ملتقى التراث الأول للتنسيق الحضاري والمسئولية، التي يقودها جهاز التنسيق الحضاري.
وقال عبدالحميد: "التراث الحضاري هو أحد الركائز الأساسية في الحفاظ على التراث، ونلتقى اليوم بهذا الملتقى ضمن الاحتفال باليوم العالمي للتراث كل عام من أجل حماية التراث، والذي انطلقت فعالياته بمحافظة القاهرة مساء الأربعاء الماضي التي شهدت منطقة شارع الشريفين، والذي شارك به عدد كبير من المثقفين والفنانين لتحويل هذا الشارع إلى شارع الفن بالتنسيق مع وزارة الثقافة والجهاز القومي للتنسيق الحضاري، مشيدا بأعمال التوثيق والتسجيل لنحو 3000 عقار مميز".
وأكد أن أعمال التطوير بدأت عام 2015 ومازالت مستمرة حتى الآن بداية من شارع الألفي ونموذج آخر ميدان عابدين والمرحلة الثانية من منطقى البورصة التي تضمن البنوك، حيث بلغت تكلفة إجمالي التطويرات إلى 125 مليون جنيها مصريا بالمشاركات المجتمعية.
جاء ذلك خلال انطلاق ملتقى التراث الأول والذي ينظمه جهاز التنسيق الحضاري، والمنعقد الآن بجهاز التنسيق الحضاري بالقلعة، بحضور عدد كبير من المتخصصين بالتنسيق الحضارى وممثلي منظمة اليونسكو.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟