رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"عنتيل" فيس بوك في قبضة مباحث حلوان

الأحد 22/أبريل/2018 - 09:47 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
هدير الحناوي
طباعة
قرر "كريم.ي.ك"، أن يسلك طريق الشيطان، فعزم على إنشاء حساب عبر "فيس بوك" وانتحل صفة فتاة حتى يكون من السهل عليه استقطاب الفتيات والتحدث معهن بأريحية، نجحت خطته وبدأ فى استقطاب ضحية تلو الأخرى، مستغلا سذاجة بعضهن في ملء فراغه.
أدمن الشاب ذلك الفعل الجنونى، وفى يوم تعرف على إحداهن عبر حسابه الوهمى، وبدأ فى إقناعها بأنه فتاة مثلها، لكنها انتابها بعض القلق تجاهه بعدما بدأ فى إرسالها صور "جنسية" على سبيل تبادلها، لكن الامر أزعج الفتاة وحينها تأكدت من أن ذلك حساب وهمى أنشأه شاب عديم الأخلاق لاستقطاب الفتيات.
قررت الفتاة مواجهته لكنها فوجئت بأنه يبتزها بصورها الشخصية، وفي الوقت ذاته وجدته ازداد جراءة بعد افتضاح أمره، وبدأ فى إرسال صور عارية لجسده، بالإضافة إلى الجمل التى بها إيحاءات جنسية، تأكدت الضحية أنه لابد من أن تتخلص من ذلك الكابوس، فهداها عقلها إلى تحريرها بلاغٱ ضده حتى يكون عبره لمن على شاكلته.
البداية بتلقي قسم حلوان بلاغا من فتاة تدعى "م.ن"، مفاده قيام شاب يدعى "كريم.ي.ك"، بابتزازها وخدش حيائها وإرساله صورًا "جنسية" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وبفحص هاتفها والتواصل مع مباحث الإنترنت أمكن التوصل لهويته، وعلى الفور تم ضبطه، واعترف باستقطابه الفتيات وخدش حيائهن عبر الفيس بوك، وبفحص هاتفه تم العثور على مجموعة من الصور المخلة وحساب فيس بوك وهمى، وتم التحفظ على المتهم وهاتفه المحمول.
وحرر محضر برقم وبعرضه على نيابة حلوان قررت حجزه ٢٤ ساعة على ذمة تحريات اجهزة الأمن، ومن ثم أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما أثبتت التحريات صحة الواقعة.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟