رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ad ad ad ad

الشذوذ الجنسي.. كلمة السر في ذبح مسن على يد قهوجي بالسيدة زينب

الجمعة 20/أبريل/2018 - 09:21 م
المتهم
المتهم
محمود عياد
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، من كشف غموض واقعة العثور على جثة مسن مذبوحًا داخل منزله وفي حالة تحلل تام.
وتبيّن أن المجني عليه تربطه علاقة شذوذ جنسي بعامل مقهى، كان يتردد عليه في أوقات متأخرة من الليل بحسب التحريات.
وتلقى الرائد أحمد الجمال، معاون أول مباحث السيدة زينب، بلاغًا من الأهالي بشارع بركات دائرة القسم، مفاده انبعاث رائحة كريهة من داخل مسكن المواطن "محمد فوزي" 70 سنة بالمعاش.
وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة المدعو، بها عدت طعنات في أماكن متفرقة من الجسد ومصاب بجرح قطعي في الرقبة وفي حالة تحلل تام.
وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، عن تردد المدعو "عمرو مرزوق"، 22 سنة، قهوجي ومقيم بشارع المدبح دائرة القسم، على الضحية في أوقات متأخرة من الليل.
وبإخطار العقيد علي نور الدين، مفتش المباحث، قام باستدعائه وبمناقشته ظهر عليه علامات الريبة والقلق وبالضغط عليه اعترف بارتكابه الواقعة، وقيامه بممارسة الشذوذ الجنسي مع المجني عليه منذ فترة زمنية.
وفي يوم الواقعة استغل إقامة المجني عليه بمفرده واستل سكينة وقام بطعنه والتخلص منه بدافع سرقته واستولى على مبلغ 8000 جنيه وهاتف محمول.
وبإخطار العميد حاتم البيباني، مدير مباحث قطاع الغرب، أمر بتحرير المحضر رقم 2505 لسنة 2018 تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.
"
هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟

هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟